برعاية

6 أهداف مذهلة من زوايا مستحيلة يصعب تكرارها

6 أهداف مذهلة من زوايا مستحيلة يصعب تكرارها

تعتبر الأهداف إلى جانب المهارات أبرز عوامل الجذب للعبة كرة القدم، وشهدت ملاعب كرة القدم العديد من الأهداف، التي بقيت محفورة في الذاكرة، ومن ضمنها الأهداف التي تأتي من زوايا مستحيلة ويصعب تكرارها.

ونجحت مجموعة من أبرز لاعبي العالم في إحراز أهداف رائعة وفي بطولات هامة، وعلى رأسهم يأتي الإنجليزي فرانك لامبارد والبرازيلي روبرتو كارلوس بين آخرين.

أحرز الظهير البرازيلي أحد أجمل أهداف بطولة كأس العالم 2010، والذي جاء بشكل غير متوقع في مرمى كوريا الشمالية، عندما انطلق من الجانب الأيمن وسدد كرة خدعت الحارس، الذي توقع تمرير الكرة، لتسكن الشباك.

وكان للبرتغالي لويس ناني نصيب في إحراز أحد أجمل الأهداف من زاوية صعبة للغاية، أمام أرسنال الإنجليزي في موسم 2009-2010، بعدما انطلق من الجانب الأيمن بمجهود فردي رائع، مراوغا ثلاثة لاعبين، قبل أن يلعب الكرة ساقطة في المرمى.

وشهدت منافسات دوري أبطال أوروبا أحد أفضل أهداف نجم الوسط المخضرم، فرانك لامبارد، مع فريق تشلسي الإنجليزي في مرمى برشلونة الإسباني، في المباراة التي انتهت بفوز "البلوز" 4-2 في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. وسدد لاعب نيويورك سيتي الحالي كرة من زاوية شبه مستحيلة لتغالط الحارس وتسكن شباك الفريق الكتالوني وقتها.

وعلى طريقة لامبارد، أحرز عمر جابر، جناح فريق الزمالك المصري هدفا على طريقة الكبار، في المباراة التي جمعت فريقه بحرس الحدود في إطار منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري المحلي. وأحرز اللاعب الهدف في الدقيقة 57 من عمر اللقاء، بمجهود فردي رائع، بعدما تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة من زاوية صعبة للغاية، وتسكن شباك الحارس، الذي حاول الوصول إلى الكرة دون جدوى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا