برعاية

الريان يكرم عبدالمنعم الحاج وصالح يوسف

الريان يكرم عبدالمنعم الحاج وصالح يوسف

قام سعادة الشيخ سعود بن خالد آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الريان بتكريم المدربين عبدالمنعم الحاج وصالح يوسف، وذلك خلال حضورهما تدريبات الفريق الأول التي أقيمت مساء أمس على ملعب أسباير، حيث قدم لكل منهما درعاً تذكارية وباقة ورود بجانب مجموعة من الهدايا.

المدربان وصلا الدوحة ظهر أمس لحضور معرض مقتنيات قدامى لاعبي الريان، ويعتبر عبدالمنعم الحاج وصالح يوسف هما المدربين العربيين الوحيدين اللذين حصلا على درع الدوري مع فريق الريان طوال تاريخه.

كما شهد تدريب الريان أمس تكريم الثنائي أحمد علاء الدين وكو ميونج، وذلك نظرا للإنجاز الذي حققه اللاعب أحمد علاء بالحصول على لقب هداف بطولة آسيا تحت 23 سنة بتسجيله 6 أهداف مع العنابي الأولمبي، بجانب تألق النجم الكوري في المباراة الأخيرة أمام فريق أم صلال ضمن الجولة الـ 16 للدوري واختياره أحسن لاعب بالفريق في هذه المباراة.

وعقب التكريم أجرى فريق الريان تدريباته الختامية على ملعب أسباير، وذلك استعدادا للقاء فريق مسيمير الذي سيقام في السابعة والربع من مساء اليوم على ملعب حمد الكبير ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري نجوم قطر، وعقب التدريب انتظم لاعبو الريان في معسكر بفندق الشعلة استعداداً لهذه المواجهة حيث يسعى لاقتناص النقاط الثلاث ومواصلة تصدره للدوري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا