برعاية

اتحاد الكاراتيه يقدم الذهب لأمهات الأبطال

اتحاد الكاراتيه يقدم الذهب لأمهات الأبطال

    احتفى الاتحاد السعودي لرياضة الكاراتيه أول من أمس أبطاله الذين حققوا ميداليات في بطولة العالم التاسعة للناشئين والشباب في جاكرتا والمركز التاسع بعد أن حصد ميدالية ذهبية ومثلها فضية، وكذلك اللاعبون الذين فازوا بميداليات في البطولات الآسيوية والعربية والخليجية خلال عام 2015م، وأكثر من 40 لاعباً وعدد من الإداريين والمدربين تقديراً لهم في مساهمتهم في تحقيق مثل هذه الانجازات.

واحتضنت مدينة الرياض الحفل بحضور المدير التنفيذي للعلاقات الدولية باللجنة الاولمبية العربية السعودية الأمير خالد بن بندر والفريق محمد الطويان ورئيس الاتحاد د. إبراهيم القناص وأعضاء مجلس الإدارة، وعبدالاله الموسى وعبدالرحمن البنعلى ود. محمد العرنوس وموسى الموسى وفهد الحريشي وخالد الخضير ومساعد الحكير وعمر العمر وفيصل الرماح وعبدالكريم الزامل الذين دعموا وساهموا في تكريم الأبطال، وأولياء أمور اللاعبين المكرمين بالإضافة إلى رجال الصحافة والإعلام.

وتحدث رئيس الاتحاد عن الانجازات التي حققها الإبطال وقدم شكره للداعمين للاتحاد وكل من ساهم في تحقيق هذه الانجازات، تلى ذلك عرض فيلم وثائقي عن اللاعبين وتحقيقهم الانجازات، ثم جاء دور تكريم اللاعبين من الأمير خالد بن بندر والداعمين.

وكرم الاتحاد السعودي للكاراتيه الداعمين للاتحاد وقدم لهم شهادة الحزام الأسود الفخري ودرع الاتحاد، وقدم هدايا قيمة عبارة عن أطقم ذهب لأمهات اللاعبين الإبطال تقديرا لهن على ما وصل إليه ابناؤهن من مستوى أهلهم إلى تحقيق انجازات وتمثيل الوطن في المحافل الخارجية خير تمثيل.

وقدم إبراهيم القناص شكره للجميع وفي مقدمتهم الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس اللجنة الاولمبية السعودية الأمير عبد الله بن مساعد على دعمه اللامحدود للاتحاد وقال: "الداعم الأول لرياضة الكاراتيه في المملكة هو الأمير عبدالله بن مساعد وباسم الجميع نهديه هذه الانجازات والميداليات وما تحقق من انجازات كانت بمجهود وتظافر الجميع من إداريين ومدربين ولاعبين استطاعوا رفع راية الوطن وعزف السلام الملكي في أهم محفل وهو محفل كأس العالم وكذلك البطولات الدولية، والتكريم كان مادياً ومعنوياً للاعبين ونتمنى ان يساهم في مواصلة اللاعبين تحقيق الانجازات في مشاركاتهم المقبلة، ونشكر جميع الداعمين للاتحاد على ما يقدمونه من دعم ووقفة وكذلك وسائل الإعلام التي دعمت الاتحاد من خلال متابعة أنشطته.

من جانبه قدم العرنوس تهانيه لاتحاد الكاراتيه الذي يعتبر أحد أبرز الاتحادات الرياضية من خلال الإنجازات التي تحققت في الفترة الماضية، وقال: "تشرفنا بتكريم هؤلاء الأبطال، ونتمنى أن يكون ذلك حافزاً لهم مستقبلاً، وهذا واجب على الجميع والمقتدرين مادياً، وهدفنا واحد هو مواصلة رفع العلم السعودي عالياً في جميع المحافل سوى رياضية أو ثقافية أو اجتماعية، كون الوطن أعطانا الكثير ويجب أن نضحي من أجله".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا