برعاية

أخبار النجم الساحلي:موافقة مبدئية على تقديم لقاء الأولمبي الباجي الى السبت

أخبار النجم الساحلي:موافقة مبدئية على تقديم لقاء الأولمبي الباجي الى السبت

عاد الفريق الى التمارين بعد ظهر أول أمس استعدادا لمباراته القادمة ضمن الدور ثمن النهائي لكأس تونس ضد الاولمبي الباجي... تمارين النجم ستكون هذه الايام موجهة بدرجة أولى الى اعادة الثوابت للفريق بعد أن استعادت المجموعة جاهزيتها البدنية أعقاب التربص التحضيري الأخير... تمارين الفريق ورغم اشكال المستحقات المالية الذي مازال يلقي بظلاله تدور في أجواء منعشة خاصة على ضوء الرغبة التي تدفع الجميع لمواصلة سلسلة النتائج الايجابية.

يعلم الجميع في النجم الساحلي أن فريقهم مقبل على مرحلة صعبة وحساسة للغاية ذلك أنه سيخوض ماراطونا من المقابلات الهامة محليا وافريقيا في غضون الاسابيع الأربعة القادمة. هذا الماراطون من اللقاءات سيمثل رهانا حقيقيا للمدرب فوزي البنزرتي الذي سيكون أمام تحديات كبيرة لاثبات ايجابية النتائج التي تحققت الى حد الآن حيث ستكون البداية كما أسلفنا الذكر بالدور ثمن النهائي لكأس تونس من خلال مواجهة الأولمبي الباجي ثم خوض الجولة الافتتاحية لمرحلة إياب البطولة الوطنية قبل السفر الى الكونغو لمواجهة تي بي مازمبي في اطار نهائي السوبر الافريقي وعند العودة سيواصل الدفاع عن صدارة ترتيبه في انتظار الدخول في صلب تصفيات كأس رابطة الابطال الافريقية وبالتالي فإن فوزي البنزرتي سيكون أمام فترة صعبة خاصة أنه مطالب بالتعامل بايجابية مع هذه المباريات الحاسمة.

خلافا لكل الانتظارات لم يمنح المدرب فوزي البنزرتي العناصر الدولية العائدة لتوها الى أرض الوطن بعد مشاركتها في «شان» رواندا سوى يوم واحد من الراحة قبل أن يدعوها للعودة الى التمارين حيث سجلت حصة أول أمس ظهور كل من زياد بوغطاس ومروان تاج وأيمن بن عمر وأحمد العكايشي مع المجموعة وهذا دليل على الأهمية التي يوليها الاطار الفني لمباراة هذا الاحد ضد الاولمبي الباجي.

في ذات السياق وبعد تنفيذها لبرنامج اعدادي خاص يلتحق اليوم كل من حمزة لحمر وفرانك كوم ودياغو أكوسا بتمارين المجموعة بعد أن استعادوا جانبا هاما من جاهزيتهم البدنية وباتوا مؤهلين للعب.

رغم الفوارق الكبيرة ما بين النجم الساحلي والأولمبي الباجي إلا أن النتيجة والتأهل للدور ربع النهائي لن يكون محسوما بصفة مسبقة فالنتائج تتحقق على الميدان بالجهد والعرق المسكوب ساعة المباراة ثم ان توقف النشاط وغياب ركائز الفريق سيكون له تأثير مباشر على مردود الفريق مثلما تجلى ذلك في الدور الماضي أمام نادي كرة القدم بالحمامات ولذلك فإن المجموعة تعلم مسبقا ما ينتظرها وما يجب ان تقوم به يوم الأحد القادم أمام الاولمبي الباجي حتى تكون في مأمن من مفاجآت الكأس.

غير بعيد عن تحضيرات الفريق بعد اكتمال نصاب المجموعة علمنا من مصدر مسؤول أن النجم الساحلي تقدم بطلب كتابي الى مسؤولي الأولمبي الباجي من أجل تقديم مباراة الدور ثمن النهائي بيوم واحد وتحديدا الى يوم السبت القادم عوضا عن يوم الأحد وذلك بعد استشارة المدرب فوزي البنزرتي... وفي ذات السياق تأكد لدينا وأن هيئة الأولمبي الباجي وإطاره الفني أعطوا موافقتهم المبدئية في انتظار الحصول على الموافقة الرسمية من الرابطة الوطنية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا