برعاية

الهلال والأهلي في قمة ختام تمهيدي الطائرة

الهلال والأهلي في قمة ختام تمهيدي الطائرة

    تشهد صالة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض عند الساعة الرابعة من عصر اليوم الجمعة قمة الطائرة السعودية بين العملاقين الهلال والأهلي في ختام المرحلة التمهيدية من مسابقة الدوري الممتاز لكرة الطائرة والتي ستحدد صاحب الأرض في ختام المرحلة الثانية من الدوري.

ويدخل الأهلي متصدر الترتيب 27 نقطة من دون أي خسارة ويحتل الهلال المركز الثاني 25 نقطة وأمام الأهلي فرصتين الفوز بأي نتيجة أو الخسارة 2-3 في حين ليس أمام الهلال إلا الفوز 3-صفر أو 3-1 ويتوقع ان تكون المباراة مثيرة وقوية في ظل الحضور الجماهيري المتوقع الذي سيرفع من أداء مستوى الفريقين خصوصاً وأنهما يملكان نخبة نجوم اللعبة.

ويعقب المباراة مواجهة هامة تجمع الشباب والنصر إذ يتصارع الفريقان على بطاقة البقاء ضمن فرق الأندية الممتاز الفئة "أ" ويحتاج النصر 14 نقطة للفوز بأي نتيجة أوالخسارة 2-3 في حين يتوجب على الشباب الحصول على 12 نقطة والفوز بنتيجة 3-صفر أو 3-1 ليضمن البقاء في أندية الممتاز "أ".

وحددت لجنة الحكام الرئيسية التي يترأسها الدولي السابق عبدالله العدوان طاقم حكام دولي لقيادة لقاء الهلال والأهلي طاقم حكام دولي بقيادة عبداللطيف العتيق حكم أول، وسمير الراجح حكم ثان وعبدالله العباس مسجلا المباراة.

في حين يقود لقاء النصر والشباب الدولي عبدالله أمين حكم أول والدولي سعد اليحيوي حكم ثان وعبدالله القحطاني مسجلا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا