برعاية

ضحية «دي يونج» يُجبر على الاعتزال النهائي!

ضحية «دي يونج» يُجبر على الاعتزال النهائي!

بعد خمس سنوات من الألم..قرر الاستسلام أخيرًا!!

أضطر لاعب الوسط الدولي الإميركي ونجم نادي بولتون الإنجليزي «ستيوارت هولدن» لاتخاذ أصعب قرار باعتزال كرة القدم بشكل نهائي اليوم الخميس بسبب الإصابات التي دمرت مسيرته تمامًا في الخمس سنوات الماضية.

اللاعب المولود عام 1985 في مدينة رينجرز الاسكتلندية، انتقل إلى الولايات المتحدة الأميركية مع والديه قبل أن يتم العشر سنوات ليلتحق بصفوف فريق كيلمسون تايجرز الأميركي الذي ساعده على الوصول إلى بريطانيا عام 2005 من بوابة سندرلاند، لكن ما هي سوى سنة واحدة وأضطر للعودة إلى أميركا لانعدام فرص مشاركته مع القطط السوداء، ليلعب 88 مباراة مع هيوستن دينامو سجل خلالهم 15 هدفًا.

وخلال سوق الانتقالات الشتوية 2010 إلتحق هولدن بصفوف نادي بولتون واندرز ليواصل معدله التصاعدي إلا أنه تعرض لصدمة قوية مطلع شهر مارس أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة ودية دولية أمام هولندا، إذ تعرض لكسر في القدم بسبب تدخل وحشي من الملقب بالجزار «نايجل دي يونج» ليغيب لمدة ثلاثة أشهر لكنه عولج بشكل مكثف ليلحق بمونديال جنوب أفريقيا في اللحظات الأخيرة.

وواصلت الإصابات مطاردتها للاعب منذ ذلك الحين ليسجل عودته الأولى لبولتون في مارس 2011، ولعب هولدن مباراة واحدة بعد عودته وعاد ليغيب لمدة ستة أشهر أخرى لخضوعه لعلاج من تمزق في غضروف الركبة بعد تعافيه من إصابة بكسر في الفخذ!!.

وفي عام 2013، خلال مشاركته في نهائي بطولة الكأس الذهبية أمام بنما انتهت مسيرته إلكينيكيًا إثر قطع في الرباط الصليبي للركبة.

وجاهد اللاعب للعودة بعد ثمانية أشهر على أمل اللحاق بمونديال 2014، لكنه أصيب في الركبة أثناء مشاركته مع فريقه بولتون تحت 21 عامًا بالدوري الإنجليزي للشباب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا