برعاية

بالفيديو..حارس الإسماعيلي يتلاعب بأعصاب جماهير فريقه..بمراوغة على طريقة نوير

بالفيديو..حارس الإسماعيلي يتلاعب بأعصاب جماهير فريقه..بمراوغة على طريقة نوير

تلاعب حارس مرمى فريق الإسماعيلي المصري، محمد عواد، بأعصاب جماهير فريقه حينما قام بمراوغة أحد مهاجمي فريق الزمالك، بشكل رائع للغاية على طريقة حارس مرمى المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونخ، مانويل نوير، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام الزمالك، مساء الأربعاء، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأبدى الحارس المصري البالغ من العمر 23 عاماً جرأة كبيرة أذهلت جميع متابعي المباراة، وذلك حينما راوغ مهاجم فريق الزمالك المصري الجديد، الزامبي إيمانويل مايوكا، بشكل رائع وسط حالة من الذهول بين لاعبي الفريقين.

وسار حامي عرين فريق الإسماعيلي من خلال تنفيذه لهذه اللقطة على خطى حارس مرمى المنتخب الألماني الأول لكرة القدم ونادي بايرن ميونخ، مانويل نوير، الذي لطالما اشتهر بمثل هذه المهارات الكروية الرفيعة التي أهلته لكي يقوم في العديد من المناسبات بدور المدافع المتأخر؛ أو حتى تقديم لمسات فنية رائعة على غرار كبار مهاجمي الساحرة المستديرة.

ولم يقتصر تألق حارس مرمى فريق الدراويش على هذه اللقطة فحسب، فقد قدّم "عواد" مردوداً طيباً خلال المباراة، ونجح في الذود عن مرماه ببسالة في أكثر من مناسبة، ليقود فريقه الإسماعيلي للفوز على حساب فريق الزمالك بنتيجة هدف دون مقابل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا