برعاية

الزمالك يخسر للمرة الأولى مع ميدو بهدف لاعبه المعار جمال

الزمالك يخسر للمرة الأولى مع ميدو بهدف لاعبه المعار جمال

- خسر الزمالك بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى خلال الفترة الثانية لمدربه أحمد حسام (ميدو) وذلك بنتيجة 1-0أمام الإسماعيلي اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة.

سجل هدف اللقاء الوحيد المدافع إسلام جمال المعار من الزمالك للإسماعيلي ليلحق ببطل الثنائية المحلية ثاني هزيمة له في المسابقة هذا الموسم بعد الخسارة 3-2 أمام طلائع الجيش في ديسمبر كانون الأول الماضي.

وتجمد رصيد الزمالك عند 31 نقطة من 15 مباراة ليظل في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الأهلي المتصدر الذي يواجه إنبي اليوم ويطمح للابتعاد في الصدارة.

وعاد ميدو - الذي تابع لقاء اليوم من مدرجات استاد الإسماعيلية بسبب إيقافه لمباراة واحدة بعد مشادة مع مدرب سموحة في المباراة السابقة - لقيادة الزمالك بعد استقالته من الإسماعيلي في ديسمبر كانون الأول الماضي نتيجة خلاف مع قائد الفريق حسني عبد ربه.

وفاز الزمالك تحت قيادة ميدو في أربع مباريات وذلك أمام الداخلية وإنبي واتحاد الشرطة والمصري البورسعيدي وتعادل في الجولة الماضية أمام سموحة قبل ان يخسر اليوم.

وحقق خالد القماش المدرب الجديد للإسماعيلي الفوز في أول مباراة له وهو أول انتصار للاسماعيلي بعد فشله في تحقيق الفوز في المباريات الخمس الماضية في الدوري ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع.

وسجل جمال الهدف قبل انتهاء الشوط الأول من تسديدة جانبية خدعت الحارس أحمد الشناوي.

وقبل الهدف منعت العارضة فرصة واضحة للتسجيل من مروان محسن مهاجم الإسماعيلي كما أضاع جمال التقدم على الزمالك بإبعاد كرة من على خط المرمى بعد تسديدة إبراهيم عبد الخالق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا