برعاية

الوكرة يستعد للخور بمعنويات الفوز على الزعيم

الوكرة يستعد للخور بمعنويات الفوز على الزعيم

ركز الأورجوياني ماوريسيو مدرب الوكرة خلال تدريبات الفريق السابقة على التمرير المتقن من الوسط إلى الهجوم وذلك لدعم الهجوم بشكل أفضل وأقوى إلى جانب التمركز الدفاعي السليم والابتعاد عن الأخطاء والضغط على مهاجمي الفريق المنافس، وذلك تمهيداً لاستمرار الفريق في مشوار رحلة التألق الذي بدأه الموج الأزرق من خلال مباراته السابقة أمام السد التي فاز فيها بثلاثية مقابل هدف.

وشارك في التدريبات كل اللاعبين حيث لا توجد إصابات من شأنها أن تعوق خيارات الجهاز الفني في اختيار التشكيل المناسب الذي سيخوض به الفريق مباراته أمام الخور التي ستجري أحداثها في السادسة والنصف مساء يوم السبت المقبل ضمن فعاليات الجولة السابعة عشرة من دوري نجوم قطر.

وسيدخل الفريق معسكرا مغلقا بفندق ريجنسي عقب تدريب اليوم، حيث يستمر حتى موعد المباراة مع الخور وذلك لمزيد من التركيز على المباراة.

ويعمل الجهاز الفني على الوصول بالفريق لأفضل صورة فنية ممكنة من اجل تحقيق الفوز وكسب نقاط المباراة كاملة لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب العام لفرق دوري النجوم وللتمسك بالمستوى المتميز الذي ظهر به الفريق ووجد إشادة كبيرة من قبل محبي الموج الأزرق وكل المتابعين لدوري النجوم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا