برعاية

فينجر يطالب "المدفعجية" باستعادة الأهداف المفقودة

فينجر يطالب "المدفعجية" باستعادة الأهداف المفقودة

قال الفرنسي آرسين فينجر، مدرب نادي أرسنال، إن فريقه سيحاول الاستمرار في سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم رغم تعادله بدون أهداف مع ضيفه ساوثهامبتون أمس الثلاثاء، والابتعاد بخمس نقاط عن ليستر سيتي المتصدر قبل 14 جولة من نهاية المسابقة.

وبعد الغياب عن الانتصارات لأربع مباريات متتالية في الدوري، تراجع "المدفعجية" للمركز الرابع وراء توتنهام هوتسبير، الذي يتفوق بفارق الأهداف بعدما سحق نورويتش سيتي 3- صفر.

وقال فينجر لموقع أرسنال على الإنترنت: "يجب أن نستعيد توازننا، وأمامنا جدول صعب من المباريات خاصة خارج أرضنا، يجب علينا الرد سريعًا بعيدًا عن ملعبنا الآن".

فينجر يدرك أنه مع تألق ليستر، الذي فاز 2-صفر على ليفربول، فإن الضغوط ستزداد على المتصدر، وهو ما قد يعرقل مسيرة فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري.

وقال فينجر: "فاز ليستر مرة أخرى، وأنا واثق أن الجميع سيتعامل معه بجدية بالغة خاصة في وسائل الإعلام، لذلك سيعاني من الضغوط أيضًا". وأضاف "لكن لا يجب علينا النظر كثيرًا إلى ليستر أو مانشستر سيتي، يجب علينا الفوز بمباريات كرة قدم، يجب علينا التركيز في كيفية الرد سريعًا والفوز بمباراتنا المقبلة، وهذا كل ما نستطيع أن نفعله".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا