برعاية

لازاروني يُعِدّ لاعبيه من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه

لازاروني يُعِدّ لاعبيه من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه

يحاول الملك القطراوي تعديل صورته وتغيير الموقف، بعدما استعان بالأرجنتينيين فيكيو وكارندو خلال فترة الانتقالات الشتوية في لقاء أم صلال القادم، في الجولة السابعة عشرة قد يغير من صورة الفريق، لعل وعسى يعيد للملك صورته الطبيعة، لاسيما وان الكل يضع آمالهم على فيكيو وكارندو، بعد أن تم تسجيلهما خلال فترة الانتقالات الشتوية "المركاتو" وأيضا عودة الجزائري رفيق حليش ليجرى الملك ثلاثة تغييرات بدلا من المغربيين إسماعيل بلمعلم ومحسن ياجور والبوركينى داجانوا، وسيكون الظهور الأول لكارندو لأول مرة بعد أن لعب فيكيو ورفيق حليش مع الملك في الجولة الماضية أمام فريق الأحلام. والسؤال الذي يطرحه عشاق القطراوي: هل سيكون إنقاذ الملك على يد الأرجنتينيين فيكيو وكارندو؟! أم سيظل الوضع على ما هو عليه.

الإجابة بالطبع لم تكن في يد لازاروني مدرب الفريق أو مع احد غيره، ولكن الإجابة سيحددها عناصر الملك داخل المستطيل الأخضر، سواء في لقاء الصقور القادم أو اللقاءات القادمة من عمر مباريات القسم الثاني لدوري النجوم. الملك في وضعية صعبة والكل يأمل أن يكون قدوم الأرجنتينيين فيكيو وكارندو فأل خير، لاسيما وان عشاق الملك القطراوي يتذكرون الأرجنتيني كلاوديو كانيجيا الذي لعب موسم 2004 للملك من قبل، وحقق انجازات رائعة مازالت في ذاكرة عشاق الملك.

ومن هنا كان التفاؤل قد عاد من جديد لعشاق الملك. فعلى الرغم من أن فيكيو وكارندو لم يصلا لمستوى ونجومية كانيجيا، إلا أن التفاؤل سمة، لعل وعسى ينقذ الفريق نفسه من الغرق ويبتعد من مركزه قبل الأخير في جدول ترتيب الدورى بعشر نقاط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا