برعاية

ختام مثير لثالث جولات البطولة العربية للدراج ريس بالدوحة

ختام مثير لثالث جولات البطولة العربية للدراج ريس بالدوحة

اختتمت منافسات الجولة الثالثة من البطولة العربية للدراج ريس للموسم الجديد 2016 في نسختها الثامنة، وسط منافسات قوية ومفعمة بالحماس والإثارة، وذلك على حلبة نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية في المنطقة الصناعية.

وجاءت منافسات الجولة الثالثة قوية بكل الفئات وخاصة في فئة البرومود، حيث تمكن سائق العنابي خالد البلوشي من حصد أول ألقابه في الموسم الحالي بعد تغلبه في السباق الختامي على زميله في الفريق ومتصدر الترتيب العام مهنا النعيمي.

وجاءت منافسات فئة آوت لو 10.5 على درجة عالية من الإثارة ليصل كل من سائقي العنابي مصطفى أتات وتود تيترو للمواجهة النهائية للمرة الثالثة على التوالي.

الأتات الذي فاز بالجولتين الماضيتين كان يتجه لحسم لقب الموسم الحالي في حال فوزه بهذه الجولة لكن تيترو الذي تصدر التجارب التأهيلية أبقى الصراع على اللقب قائما حتى الجولة الختامية بعد حسمه لتلك المواجهة محققا بذلك أول ألقابه في الموسم الحالي.

وفي فئة 4.5 إندكس، تمكن المتسابق باسل إبراهيم من تحقيق لقبه الأول في بطولة الموسم الحالي وذلك بعد تغلبه في السباق الختامي على حامل اللقب للموسم قبل الماضي هشام الملا.

أما فئة سوبر ستريت 8 سلندر، فقد توج بلقبها بطل الموسم الماضي عبدالله خدادة بعد تغلبه في الدور النهائي على متصدر التجارب التأهيلية طلال بن عيدان.

وفي فئة سوبر ستريت 6 سلندر، تمكن سائق العنابي القطري ناصر السويدي من حصد أول ألقابه في البطولة على حساب بطل الموسم الماضي محمد حاجي إثر غياب الأخير عن المواجهة الختامية.

أما في فئة الدراجستر، فقد توج القطري أحمد العبدالله بلقبها، ونال أول ألقابه في البطولة العربية للدراج ريس لتنتعش آماله بتحقيق لقب البطولة في ثاني مواسمه خلف مقود سيارة الدراجستر.

وضمن منافسات الدراجات النارية تمكن سائق العنابي محمد الدرويش من الظفر بلقبه الثاني في فئة البروبايك بعد فوزه بالسباق الختامي على المتسابق جاسم السعدي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا