برعاية

القيصومة يحجز بطاقة الصعود إلى الأولى بلا خسارة

القيصومة يحجز بطاقة الصعود إلى الأولى بلا خسارة

    حجز القيصومة بطاقة الصعود إلى دوري الدرجة الأولى أول مرة بتاريخه منذ تأسيسه عام 1970م وقبل نهاية دوري الدرجة الثانية بجولتين، ليؤكد أن التخطيط السليم هو الذي يقود إلى تحقيق الإنجازات وعلى الرغم من ضعف الإمكانات المادية وعدم توافر الملاعب الجاهزة إلا أن الفريق قدم مستويات كبيرة في دوري الثانية منذ صعوده في الموسم الماضي، إذ لم يتلق الفريق خسارة منذ الموسم الماضي بعد أن حقق بطولة دوري مكتب الزلفي ليلعب في تصفيات الصعود ويتأهل لدوري الدرجة الثانية من دون أي خسارة وليواصل الفريق بعدها مشواره في دوري الثانية بلا هزيمة.

جماهيره استقبلت أبطال الفريق بالورود في صالة المطار بعد عودته بأولى بطاقات الصعود التي حققها من دون أي خسارة حتى تحقق الصعود.

حول هذا الانجاز يقول رئيس النادي شمروخ العماني: "ما تحقق جاء بفضل من الله أولاً ثم بفضل دعم الرجال وهذا الانجاز أهديه لأهالي القيصومة ونعدهم بأن نسير على العمل الجاد لخدمة هذا الكيان الغالي".

وبارك رئيس هيئة أعضاء شرف القيصومة حمد الجلفان لأهالي القيصومة هذا الانجاز مشيداً بما قدمه الفريق خلال منافسات دوري الثانية حتى تحقق الحلم والصعود لدوري الدرجة الأولى، وقال: "اللهم لك الحمد على هذا الإنجاز ونشكر الجميع على المجهود الكبير الذي بذلوه وكلي ثقة أن يواصل الفريق مستوياته الكبيرة خلال منافسات دوري الأولى الموسم المقبل وسنعمل من الآن لنعد الفريق خير إعداد للموسم المقبل".

وعبر أمين عام النادي عايد حمدان عن سعادته بما تحقق من انجاز وقال: "الحمدلله على هذا الإنجاز الذي تحقق بتضافر الجميع ولم يأت من فراغ بل أتى بعد تعب اعوام للوصول لهذا الحلم الذي تحقق بعد انتظار استمر منذ تأسيس النادي وبهذه المناسبة أبارك للجميع هذا التأهل ونعدهم بالعمل الجاد لتحقيق طموحاتهم".

وبارك المشرف العام على الفريق حسن الجلفان لجميع محبي القيصومة هذا التأهل وقال: "صعود الفريق كان مستحقاً لما يجده من اهتمام من جميع رجال القيصومة وعلى رأسهم الرئيس شمروخ العماني، ولاعبو القيصومة اثبتوا انهم رجال مواقف واوفوا بوعدهم الذي قطعوه وهو التأهل لاندية الدرجة الأولى".

وامتدح مدير الفريق خالد عواض المستوى الذي قدمه الفريق خلال دوري الدرجة الثانية وتوجه بالتأهل لدوري اندية الدرجة الأولى، وقال: "أكد نجوم الفريق انهم احق بخطف أولى بطاقات التأهل وان شاء الله نقدم مستوى يرضي عشاق القيصومة في الموسم المقبل".

أما مدرب الحراس الوطني عبدالله خلف فقال: "الانجاز جاء بتكاتف الجميع بلا استثناء من ادارة وجهازين فني واداري واعضاء شرف وأشكر رئيس النادي وزملاءه اعضاء مجلس الادارة على تعاونهم معنا طوال الموسم كما أقدم شكري للاعبين على ادائهم الجيد طوال منافسات الدوري".

وقال المدافع هاني الفضلي: "الحمد لله تحقق الحلم بصعودنا لأندية الدرجة الأولى وان شاء الله تكون الدرجة الأولى بطاقة عبور ل "دوري عبداللطيف جميل" الموسم المقبل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا