برعاية

10 انتقالات قد تحسمها الساعات الأخيرة للميركاتو الشتوي

10 انتقالات قد تحسمها الساعات الأخيرة للميركاتو الشتوي

عند دقات الحادية عشر مساءً بتوقيت جرينتش سيكون باب الانتقالات الشتوية قد اُغلق رسمياً وانتهت فترة القيد بالنسبة للأندية.

وتبقى اللحظات الأخيرة للانتقالات مثيرة عادة، ففي صيف 2015 كان ريال مدريد على سبيل المثال قريباً من حسم صفقة انتقال الإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلا أن بعض الإجراءات الإدارية عطلت الصفقة في اللحظات الأخيرة.

ونشرت شبكة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" تقريراً عن أبرز الانتقالات المحتملة في الساعات الأخيرة اليوم..

مهاجم وست بروميتش مرشح للرحيل عن فريقه وليس في الشتاء فقط بل ومنذ بداية الموسم، فقد تلقى اللاعب إغراءات عديدة من أندية البريميرليج، ليكون اللاعب صاحب الـ 22 هدفاً تعاقدياً لأكثر من نادٍ من بينها نيوكاسل وتوتنهام.

وعلى الرغم من أن اللاعب قد أعلن بقاءه مع ناديه إلا أن الساعات الأخيرة قد تغير الحسابات.

ورصد نيوكاسل 21 مليون إسترليني لضم اللاعب، مستغلين العلاقة الجيدة مع رئيس وست بروميتش جيريمي بيس، أما توتنهام فيسعى لأن يجد بديلاً هجوميا للاعبه هاري كين.

اللاعب البرازيلي ذو الـ 26 عاما تعثر انتقاله أكثر من مرة من فريقه شاختار دونتسيك الأوكراني إلى ليفربول الذي بدا مُصراً على ضمه بأي ثمن رغم رفع المقابل المادي أكثر من مرة حتى وصل 32.5 مليون إسترليني.

كما يدخل تشيلسي أيضا على خط التفاوض مع اللاعب كوجهة محتملة قد تحسمها الساعات الأخيرة.

مهاجم تشيلسي ومنتخب فرنسا الذي انضم للبلوز الموسم الماضي يبدو قريباً من الرحيل عن ستامفورد بريدج حيث إن 11.5 مليون إسترليني ربما تكون كافية لانتقاله إلى نيوكاسل أو ليستر سيتي في ظل صراع بينهما على ضمه.

ويبحث ليستر عن بديل لمهاجمه الأساسي جايمي فاردي بالإضافة إلى الجناح الهجومي الجزائري رياض محرز.

المهاجم السنغالي في صفوف لوكوموتيف موسكو الروسي ربما تكون وجهته القادمة في الساعات القليلة المتبقية قبل غلق باب الانتقالات، هي إيفرتون الإنجليزي، في ظل رغبة قوية لدى "التوفيز" في جلب اللاعب لتعويض رحيل الاسكتلندي ستيفن نايسميث إلى نوريتش سيتي.

وقد تبلغ قيمة الصفقة 8,5 مليون إسترليني.

الظهير الأيمن لأرسنال الإنجليزي ومنتخب فرنسا لا يجد لنفسه مكانا في تشكيل المدفعجية منذ عودته من إصابة طويلة.

والمعروف أن رحيل اللاعب صاحب الـ 30 عاما عن الجانرز مسألة وقت في ظل عروض من أستون فيلا وسندرلاند.

الصفقة ربما تنعش خزانة أرسنال بـ 10 ملايين إسترليني إذا وافق النادي اللندني على رحيله، لكن الانتقال ربما يتحول إلى إعارة فقط.

نجم دينامو كييف الأوكراني صاحب الـ 26 عاما، أظهر تألقا لافتا مع فريقه الذي وصل لنهائي "يوروبا ليج" الموسم الماضي، وتتنافس عليه 3 أندية إنجليزية على رأسها أرسنال ثم إيفرتون وكذلك ستوك سيتي.

وسجل يارمولينكو 22 هدفاً في 55 مباراة، وقد تبلغ قيمة انتقاله 25 مليون إسترليني.

مهاجم كريستال بالاس المتألق، يتلقى عروضا من أندية إنجليزية ويسعى سوانزي سيتي بقوة لضمه هذا الشتاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا