برعاية

مكافآت واحتفالات بأبطال اليد بعد حصد البطولة الأفريقية

مكافآت واحتفالات بأبطال اليد بعد حصد البطولة الأفريقية

الوزير يشيد بمستوى المنتخب ويؤكد: اتحاد اليد وفّى بوعده.. «النقيب» يحتفل بحراس المرمى.. و«حماقى»: جيل عظيم

احتفالات عارمة شهدها فندق إقامة المنتخب الوطنى لكرة اليد، عقب التتويج الأفريقى على حساب تونس، وحجز بطاقة التأهل لأولمبياد ريو دى جانيرو. وتلقى المنتخب تهنئة من رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى من إثيوبيا، مشيداً بالأداء المشرف لكافة لاعبى المنتخب وجهازه الفنى على مدار مباريات البطولة ومن مستوى متميز.

على الجانب الآخر، أعلن خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة صرف 20 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق مكافأة التتويج الأفريقى السادس فى تاريخ «الفراعنة»، وأشاد «عبدالعزيز» بالجهد الذى بذله الفريق خلال البطولة، الذى توج بالحصول على اللقب.

من جانبه، أكد خالد حمودة، رئيس اتحاد اليد، أن الجمهور المصرى كان السر والحافز الرئيسى للمنتخب فى التتويج بالبطولة، مضيفاً: «اتحاد اليد أوفى بوعده بإعادة كرة اليد المصرية للتربع على عرش أفريقيا»، مؤكداً استمرار العمل فى الفترة المقبلة على إعداد المنتخب للمشاركة فى أولمبياد ريو دى جانيرو.

فى سياقٍ متصل، حصد نجوم «الفراعنة» نصيب الأسد من الجوائز الفردية، حيث توج أحمد الأحمر بثلاث جوائز كأفضل ظهير أيمن وهداف البطولة وأفضل لاعب، فيما حصل محمد ممدوح هاشم على لقب أفضل لاعب دائرة، وحسام خضر على لقب أفضل جناح أيسر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا