برعاية

الملعب القابسي ـ ترجي جرجيس (1 ـ 0):هدف حاسم من وجدي الماجري

الملعب القابسي ـ ترجي جرجيس (1 ـ 0):هدف حاسم من وجدي الماجري

نزل الملعب القابسي بتشكيلة منقوصة من هشام السيفي وأحمد حسني المتواجدين مع المنتخب الوطني في نهائيات الشان وأكرم بن ساسي وأيمن الكثيري بداعي الإصابة فيما عوّل مدرب العكارة على التشكيلة الأساسية.

بداية اللقاء كانت بطيئة من الجانبين حيث لم لم نسجل محاولات تذكر باستثناء بعض الكرات الثابتة من هنا وهناك دون خطورة على الحارسين الرباعي وعدالة وتواصلت فترة جسّ النبض أكثر من اللزوم نظرا الى تخوف الفريقين من قبول هدف مبكر وهذا ما جعل عناصر «الستيدة» يعتمدون على المحاولات الفردية التي آتت أكلها في الدقيقة 36 لما سدد وجدي الماجري كرة قوية غالطت الحارس حمزة عدالة (1 ـ 0).

هذا الهدف أعطى شحنة معنوية للمحليين الذين حافظوا على تفوقهم خلال الفترة الأولى.

في الفترة الثانية أقحم مدرب الملعب القابسي الكاميروني أونانا مكان الشارني في محاولة لافتكاك منطقة وسط الميدان في حين حافظ منير راشد على نفس التشكيلة مع التقدم أكثر الى الهجوم حيث توفرت محاولات جدية بواسطة الصالحي والمسعدي لكن يقظة الدفاع بقيادة بن منصور والهمامي حالت دون عودة العكارة في النتيجة.

في بقية فترات اللقاء ورغم التعييرات العديدة في تشكيلتي الفريقين فإن النتيجة لم تتغيّر ليعود الترشح الى الملعب القابسي.

رغم أنه لعب في مركز غير متعود عليه في محور الدفاع فإن اللاعب حمزة الجلاصي قدم مردودا متميّزا وساهم في ترشح فريقه الى الدور القادم الذي سيجمعه بستير جرزونة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا