برعاية

المدلج: الدردور رفض العروض حتى لانستفيد مالياً

المدلج: الدردور رفض العروض حتى لانستفيد مالياً

    استغرب رئيس نادي الفيصلي فهد المدلج من التصرف الاردني حمزة الدردور برفضه الانضمام لأي فريق خلال الفترة الحالية، بعد وصول عروضٍ رسمية إليه ومن ضمنها من الكويت الكويتي.

وأوضح المدلج في حديثه الخاص ل"الرياض" القصّة الكاملة بعد خروج اللاعب في وسائل الإعلام الأردنية وغيرها شاكياً من الإهمال الذي يجده في "عنابي سدير" بقوله:" تفاجأت من اللاعب الذي قال خلال اجتماعه مع مدير الاحتراف بقوله إنه لايرغب في أن يستفيد الفيصلي أي مبلغ من انتقاله ولهذا يرفض العرض المقدم من قبل النادي الكويتي حتى الآن، على الرغم من المحاولات الجارية لإقناعه.. هذا تصرف مناف للاحتراف وعقلية اللاعب المحترف".

وحول الإجراء الذي تنوي إدارة الفيصلي القيام به في الوقت الحالي، أجاب:" هناك محاولات جارية من قبل إدارة الكويت الكويتي لإقناع حمزة بالعرض المقدم، مع العلم بأن المدة المتبقية على انتهاء عقده هي ستة أشهر فقط".

وبيّن المدلج بأن إدارة ناديه حولت الدردور على بند الاستثمار بعد استشارة لجنة الاحتراف، وزاد:" كان هناك تقرير من قبل الجهاز الفني تضمن إحصائيات للاعب كانت ضعيفة في نسبة التهديف أو صناعة الفرص ونحن في إدارات الأندية نخضع لهذه التقارير في كثير من الأحيان إذ قمنا بتلبية طلبات المدرب واستبداله بلاعب آخر في فترة الانتقالات الشتوية .. نتمنى له التوفيق في أي ناد أو محطة مقبلة.. ونحن ملتزمون بإعطائه حقوقه المالية في حال تواجده ضمن قائمة الأسماء التي تمثل الفيصلي بكل تأكيد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا