برعاية

أخبار النادي الافريقي: كرول معجب بالشبان... متعاطف مع ناتر ويعول على الشنيحي

أخبار النادي الافريقي: كرول معجب بالشبان... متعاطف مع ناتر ويعول على الشنيحي

يبدو أن الهولندي رود كرول قد اتخذ قراره النهائي في خصوص الخطة والتشكيلة التي ستبدأ اليوم ضد اتحاد بن قردان ففي المرمى سيلعب عاطف الدخيلي وفي الدفاع سيتواجد كل من بلال العيفة - سيف تقا - سام بن يحيى واسامة الحدادي وفي الوسط سيلعب غازي العيادي وحسين ناتر وابراهيم الشنيخي وفي الهجوم صابر خليفة وبسام الصرارفي وعماد المنياوي. وسيعتمد كرول على طريقة (اربعة ثلاثة ثلاثة )عند امتلاك الكرة على ان تتغير الخطة الى 4-2-3-1عندما تكون الكرة في حوزة المنافس.

ابدى المدرب الهولندي رود كرول ارتياحه الكبير لمردود بعض اللاعبين الشبان والمتواجدين في تمارين الفريق الاول ومن بين الذين نالوا ثقة مدرب النادي الافريقي نذكر كل من يوسف العياشي وهذا اللاعب يمكن ان يشغل خطة مدافع ايمن وخاصة مدافع محوري وهو متألق في فريق النخبة والفضل لنادر واردة الذي جلبه من النادي الصفاقسي واذا ما واصل الجدية وخاصة الجدية فأكيد أنه سيكون له دور في المستقبل اللاعب الثاني معتز الزمزمي وهذا الشاب من مواليد سنة 1999 ويلعب في وسط الميدان وهو لاعب يساري ونتمنى ان يجد العناية والتشجيع ليكسب الخبرة والتعود على اجواء الفريق الاول.

مع مرور الحصص التدريبية قوى صابر خليفة في النسق واجهد نفسه خاصة في وسط هذا الاسبوع واظهر اللاعب انه بات جاهزا بنسبة كبيرة والحقيقة ان هذا اللاعب مجتهد على الميدان ويتدرب ويلعب دون حسابات ورغم ان هناك اختلاف في وجهات النظر مع مدربه الحالي حيث يفضل كرول ان يكون صابر خليفة على خط التماس عند طلب الكرة حتى يسهل من مهمة زملائه الا ان اللاعب يريد ان يكون قريبا من منطقة الجزاء ولكن خليفة ليس بذلك اللاعب الاناني وقد تفهم اقتراح ووجهة نظر مدربه وبذل كل ما في وسعه في الحصص الاخيرة حتى يكون جاهزا واكيد ان عودة خليفة تعتبر افضل انتداب.

طلب المدرب كرول من التيجاني بالعيد ضرورة التحرك اكثر وخاصة الركض في الملعب فيما يؤمن بلعيد انه غير مطالب بذلك لان دوره بالاساس التمرير واللعب للآخرين خصوصا وهو عائد من الاصابة ولم يصل حضوره البدني الى ما هو مطلوب وبين شروط كرول وتعليماته وتململ صانع العاب النادي الافريقي وواحدا من افضل صناع اللعب في تونس لا يزال الاشكال لم يتم فضه وهذا ما جعل اللاعب المذكور يخرج من الحسابات في مباراة اليوم ضد اتحاد بن قردان لكن على التيجاني ان يجتهد اكثر وعلى المدرب ان لا يكون خطابه مع اللاعبين بنفس الحدة والقوة خصوصا واللاعب عائد من الاصابة.

تم الاتفاق مع المدرب والمحاضر التونسي عادل الختاني ليكون مديرا فنيا للشبان ومن المنتظر ان يباشر الرجل عمله بعد امضاء العقد في نهاية هذا الاسبوع والحقيقة ان هذا الفني وهو محاضر في الاتحاد الدولي قد سبق له أن عمل في النادي البنزرتي وفي الملعب التونسي وهو يملك الخبرة الضرورية والقدرة على افادة الفريق في المستقبل ومعروف ان فريق باب جديد قد تخلى على المدير الفني الفرنسي منذ اسابيع وبقي بدون مدير فني وها انه بعد انتظار طويل يتم الاتفاق مع عادل الختاني ليكون المدير الفني الجديد بعد ان تقرر العودة للمدرسة التونسية.

رغم ان المدرب رود كرول يقوم بعمل كبير وجبار في التمارين ورغم انه يعرف ما له وما عليه ورغم انه يعامل اللاعبين بنفس الدرجة وينصح ويوجه الكبير قبل الصغير الا ان المتتبع للتمارين يلفت انتباهه ان حسين ناتر له حصانة اكبر من البقية ولا يعرف هل هي علاقة المدرب باللاعب منذ ان اشرف الهولنذي على المنتخب؟ أم أنه انه يعرف أن ناتر لاعب محترف ومنضبط ام ان شارة القيادة التي يحملها قائد النادي الافريقي هي السبب؟ نحن نسال فقط لان ناتر لم يتدرب كثيرا منذ جاء كرول لكنه لاعب يحظى بثقة كبيرة عند المدرب كرول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا