برعاية

النصر لمواصلة المشوار بالشعلة.. والهلال لحجب النجوم

النصر لمواصلة المشوار بالشعلة.. والهلال لحجب النجوم

    تفتتح اليوم الأحد مباريات دور ال 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الجاري، بلقاء الشعلة والنصر، على ملعب الأول عند الساعة 6:15 مساء، ويطمح كل فريق لكسب المواجهة ومواصلة المشوار نحو الأدوار المتقدمة، ووصل صاحب الأرض إلى هذا الدور عقب فوزه على ابها بنتيجة 2 – صفر، وتأهل النصر بعد تجاوزه مضيفه الدرعية بنتيجة 7-صفر.

أصحاب الضيافة يدخلون هذه المواجهة بحثاً عن مواصلة المستويات المميزة التي يقدمها الفريق في دوري الدرجة الأولى إذ فاز في آخر لقاء له على الدرعية 1-صفر ويحتل المرتبة التاسعة برصيد 25 نقطة، ومن أبرز الأسماء لدى المدرب الوطني خالد القروني المدافع راشد الدويسان ولاعب الوسط مسفر البيشي.

ويحتل النصر المركز السادس في "دوري عبداللطيف جميل" برصيد 21 نقطة، وفاز في آخر لقاءاته على هجر1-صفر، ولدى المدرب الايطالي كانافارو عدد من الأسماء القادرة على كسب المباراة مثل المدافع عمر هوساوي ولاعب الوسط يحيى الشهري والمهاجمين محمد السهلاوي ونايف هزازي.

وفي الاحساء يواجه النجوم الهلال على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، عند الساعة 7:30 ويأمل صاحب الأرض الوصول إلى الدور المقبل من البطولة، على الرغم من فارق الامكانات التي تميل لمصلحة الفريق الأزرق، ووصل النجوم إلى هذه المباراة تجاوزه نجران بنتيجة 2-1، أما الهلال فتغلب على النهضة بالنتيجة ذاتها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا