برعاية

المجري كريستيان يقترب من الفهود

المجري كريستيان يقترب من الفهود

رفع فهود الغرافة وتيرة التحضيرات وتدريبات الجادة بملعب النادي تأهبا لموقعة المرتقبة أمام فريق العربي الجمعة القادم، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري نجوم قطر.

وشارك في التدريب كافة اللاعبين المحليين والمحترفين وسط حالة من التفاؤل والثقة بالنفس.

من جانبه، ركز الجهاز الفني للفهود بقيادة البرتغالي بيدرو كاتشينا خلال الحصة على الجوانب الخططية، واللعب من لمسة واحدة، ووضح تركيز الجهاز الفني على الفريق الأقرب المنتظر أن يبدأ به مباراة العربي من البداية.

ويواصل الغرفاوي تدريباته غدا الأحد، بمران خفيف وتكتيكي للوقوف على مدى جاهزية الكل للتحدي المقبل، من جهته، شدد المدرب بيدرو على ضرورة تجاوز مرحلة الإحباط واستخلاص الدروس والعبر من أخطاء الماضي، وخاصة إهدار الفرص السهلة أمام المرمى وهذا ما تكرر امام الاهلي مؤخرا، مؤكدا أن الفريق يضم كوكبة من أبرز النجوم الوطنيين والمحترفين وعليهم بذل أقصى جهد لاستعادة الثقة ونغمة الانتصارات وتشريف ناديهم ومصالحة جماهيرهم الوفية.

بدورها تكافح العيادة الطبية لنادي الغرافة لعلاج اللاعبين المصابين، حيث يعاني أكثر من 11 لاعبا من الإصابات، حيث انضم مؤخرا القائد بلال محمد ولورنس والشيخاوي لقائمة المصابين، حيث يخضع الجميع لبرنامج طبي مكثف لاستعادة العافية والقدرة البدنية للعودة سريعا إلى الملاعب.

من ناحية أخرى أجرى اللاعب مؤيد حسن مؤخرا صورة أشعة بمستشفى الطب الرياضي سبيتار، وذلك للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها في وجهه خلال مباراة الفهود مع الأهلي الماضية، في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة من دوري نجوم قطر.

وعلى صعيد انتقالات الفترة الشتوية للنادي اقترب المهاجم المجري كريستيان نيميث من الانضمام لنادي الغرافة قادما من نادي سبورتينج كانساس سيتي الأمريكي الذي وافق على انتقاله لصفوف النادي القطري بحسب تقارير إخبارية يترجمها موقع قنوات الكأس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا