برعاية

المنتخب الوطني:الدربالي يستعيد مكانه والميساوي يخفي أوراقه

المنتخب الوطني:الدربالي يستعيد مكانه والميساوي يخفي أوراقه

ينهي اليوم منتخبنا الوطني لكرة القدم استعداداته لمباراة ربع نهائي الـ»شان» بإجراء اخر حصة تدريبية على ملعب كيغالي بداية من الساعة الثانية بعد الزوال وهو نفس توقيت مباراة الغد ضد المنتخب المالي.

وكانت عناصرنا الوطنية قد اجرت صباح امس حصة تدريبية دامت اقل من ساعة بسبب ارتفاع درجة الحرارة وشارك فيها كل اللاعبين وعدهم 23 لاعبا.

العواضي مع المجموعة ولا خوف على بن عمر

بعد ان تدرب اول امس على انفراد انضم صباح امس اللاعب كريم العواضي الى المجموعة وشارك في كامل الحصة التدريبية للمنتخب تحت اشراف المدرب حاتم الميساوي، الا ان مشاركته في مباراة الغد ضد مالي تبقى رهن استعداداته البدنية واختيارات الاطار الفني. في المقابل لم يكمل اللاعب محمد امين بن عمر الحصة التدريبية وغادرها بعد ان احس بأوجاع لكن طبيب المنتخب طمأن الاطار الفني واكد انها اوجاع خفيفة وبإمكان بن عمر ان يكون جاهزا لمباراة مالي.

المردود المحتشم الذي قدمه المدافع زياد الدربالي في مقابلتي الدور الاول امام غينيا ونيجيريا جعل المدرب حاتم الميساوي يقصيه من التشكيلية الاساسية امام النيجر في مباراة الجولة الاخيرة، لكن يبدو ان الدربالي اتعظ من اخطاء الماضي وابدى استعدادات طيبة خلال التحضيرات مما يعني عودته الى محور الدفاع كأساسي ليعوض ياسين مرياح.

يعقد المدرب حاتم الميساوي صباح اليوم ندوة صحفية يسلط خلالها الاضواء على اخر استعدادات عناصرنا لمباراة الغد بالإضافة الى الحديث عن خصائص المنافس بعد ان شاهد صحبة اللاعبين تسجيلات لمباريات مالي في الدور الاول. كما ينتظر ان يعقد مدرب المنتخب المالي جبريل درامي هو الاخر ندوة صحفية لنفس الغرض.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا