برعاية

تأهل العراق للأولمبياد وفوز العميد وتكريم الجابر بصدى الملاعب معلومات الحلقةالضيوف

تأهل العراق للأولمبياد وفوز العميد وتكريم الجابر بصدى الملاعب                  معلومات الحلقةالضيوف

تابع صدى الملاعب في حلقة يوم الجمعة 29 يناير/كانون الثاني بقيادة هند بومشمر نتائج العديد من المباريات والأحداث الرياضية في الملاعب العربية وكانت البداية بتأهل العراق للأولمبياد.

تاريخ الحلقة 29 يناير, 2016

(دبي - mbc.net) تابع صدى الملاعب في حلقة يوم الجمعة 29 يناير/كانون الثاني بقيادة هند بومشمر نتائج العديد من المباريات والأحداث الرياضية في الملاعب العربية وكانت البداية بتأهل العراق للأولمبياد.

وكانت بطاقة التأهل للأولمبياد في كرة القدم على أعتاب أن تصبح من نصيب قطر بعد التقدم بهدف في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث ببطولة آسيا تحت 23 عاما لكن أسود الرافدين أدركوا التعادل قبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

وسجل المنتخب العراقي هدف الانتصار في الدقيقة 109 لينتزع بطاقة التأهل للأولمبياد من المنتخب العنابي صاحب الأرض ويرافق منتخب الجزائر كثاني منتخب عربي في أولمبياد ريو بمنافسات القدم.

وانتقل صدى إلى منافسات دوري جميل ونجاح الاتحاد في الفوز بهدف لسولي مونتاري على نجران بينما انتهت مواجهة الفتح مع الخليج بالتعادل بلا أهداف ليعزز العميد موقعه بالمركز الثالث.

وكان صدى الملاعب حاضرا لمتابعة خسارة العين متصدر دوري الخليج العربي الإماراتي بعد لقاء مثير 3-2 أمام الشارقة بينما فاز الوحدة 2-1 على الجزيرة، فيما فاز دبا الفجيرة بهدفين على الشباب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا