برعاية

أخبار الملعب التونسي:البوسليمي في المحور وعودة توري والعكرمي

أخبار الملعب التونسي:البوسليمي في المحور وعودة توري والعكرمي

يجري الفريق اليوم آخر حصة تدريبية قبل ان يشد الرحال الى مدينة باجة أين سيبيت ليلته قبل مواجهة الغد امام أولمبي المكان ضمن الدور السادس عشر من كأس تونس.

أجواء «البقلاوة» ممتازة للغاية بعد عودة الأمل للجميع بتعزيز الفريق بانتدابات جديدة لها وزنها. المدرب ماهر الكنزاري والاطار الفني المرافق له اختاروا 21 لاعبا لرحلة باجة بحثا عن نتيجة ايجابية تمكن الفريق من التواجد في الدور القادم من المسابقة وتعيد نكهة الانتصارات التي غابت منذ مدة.

أثنى الاطار الفني للملعب التونسي على مردود المنتدب الجديد من الافريقي علاء البوسليمي والذي يعتبر من ابرز اللاعبين في الخط الخلفي. الكنزاري سيعول على البوسليمي في لقاء الغد في محور الدفاع الى جانب هاشم عباس. البوسليمي كانت بدايته في كرة القدم في خطة مدافع محوري قبل ان يلعب مع فريقه السابق في بعض المباريات على الجهة اليسرى.

مع تواجد البوسليمي في محور الدفاع، سيكون زميله علاء بن دحنوس على الجهة اليسرى للدفاع بعد ان ابدى استعدادا كبيرا في تمارين الايام الفارطة. ورغم انه كان ينقصه نسق المباريات لابتعاده لفترة طويلة نسبيا عن الملاعب، الا ان البرنامج التأهيلي الذي خضع له منذ التحاقه بفريق باردو جعله يستعيد مؤهلاته البدنية ليرسمه الكنزاري ضمن التشكيلة الاساسية التي سيواجه بها الاولمبي الباجي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا