برعاية

الدكتور ثاني الكواري: قطر هي الوجهة الرياضية العالمية بلا منازع

الدكتور ثاني الكواري: قطر هي الوجهة الرياضية العالمية بلا منازع

أكد سعادة الدكتور ثاني بن عبدالرحمن الكواري، أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية، أن دولة قطر باتت حاليا الوجهة الرياضية العالمية بلا منازع، وذلك بفضل التوجيهات السديدة من قبل القيادة الرشيدة للبلاد والدعم الكبير الذي يقدمه سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها سعادته اليوم خلال حضوره منافسات بطولة البنك التجاري قطر ماسترز للجولف المقامة حاليا بنادي الدوحة للجولف بمشاركة كبيرة من نجوم العالم في اللعبة.

وقال أمين عام اللجنة الأولمبية إن بطولة قطر واحدة من أهم البطولات العالمية في عالم محترفي الجولف والتي يحرص المصنفون الأوائل سنويا على الحضور إلى الدوحة والمشاركة بها، كما أنها من أولى البطولات في المنطقة ذات الصيت العالمي التي تتميز بالزخم الكبير والحضور الجماهيري والتغطية الإعلامية العالمية والتنظيم عالي الاحترافية.

ووجه الدكتور الكواري التحية إلى اللجنة المنظمة للبطولة والى السيد حسن ناصر النعيمي رئيس اتحاد الجولف واعضاء مجلس الإدارة على النجاح المبهر الذي تحققه البطولة حاليا وكعادتها كل عام.

وقد رافق سعادة أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية السيد جيري كيجفال رئيس اللجنة الأولمبية التشيكية والسيد "ميروسلاف بيلتا" رئيس الاتحاد التشيكي لكرة القدم.

وحول زيارة الوفد الرياضي التشيكي، أوضح الدكتور الكواري أن الزيارة تأتي في إطار بحث أوجه التعاون المشترك بين اللجنة الأولمبية القطرية ونظيرتها التشيكية.. مشيرا إلى أن الوفد التشيكي حرص على أن يطلع على الفعاليات الرياضية العالمية التي تقام في قطر، وسوف يقوم بزيارة أسباير ويتفقد عددا من المنشآت العالمية التي تتمتع بها دولة قطر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا