برعاية

لاعب سلتا فيجو يريد تجنب مواجهة برشلونة في نصف نهائي الكأس

لاعب سلتا فيجو يريد تجنب مواجهة برشلونة في نصف نهائي الكأس

فيجو (إسبانيا)، 28 يناير/كانون ثان (إفي): أكد الدولي التشيلي ولاعب سلتا فيجو، بدرو بابلو “توكو” هيرنانديز، اليوم الخميس أنه إذا ما تسنى له الاختيار فإنه سيفضل عدم مواجهة برشلونة في الدور نصف النهائي لكأس الملك، وهو الدور الذي تأهل له كلا الفريقين أمس الأربعاء.

وحقق سلتا فيجو انتصارا مفاجئا على مضيفه أتلتيكو مدريد على ملعب (فيسنتي كالديرون) بنتيجة (2-3) ليتأهل بإجمالي اللقاءين بنفس النتيجة بعد انتهاء مباراة الذهاب بينهما بالتعادل السلبي.

في المقابل، تأهل برشلونة للدور ذاته بعدما حول تأخره بهدف نظيف لفوز كبير (3-1) ليتأهل بمجموع اللقاءين بنتيجة (5-2).

وقال اللاعب التشيلي، ذو أصول أرجنتينية، في مؤتمر صحفي “منافسنا في الدور المقبل سيكون صعبا للغاية. ولكن إذا ما تسنى لي الاختيار، فسأفضل عدم مواجهة برشلونة لأنه فريق صعب وصعب للغاية. ولكننا عرفنا كيف نواجهه في مباراة الدور الأول بالليجا. إذا ما تحلينا بالقوة الذهنية، فسيمكننا مواجهة أي فريق سواء برشلونة أو أي منافس آخر”.

ولم يخف اللاعب، الذي أحرز اثنين ضمن أهداف فريقه الثلاثة خلال مباراة الأمس أمام الأتلتي، سعادته بمشاركته في عودة الفريق للدور نصف النهائي للكأس بعد 15 عاما، ولكنه حذر من أهمية طي صفحة هذه المباراة والتركيز على المواجهة المقبلة في الليجا أمام لاس بالماس.

وأشار في هذا الصدد “مثلما يجب نسيان الهزيمة سريعا، يجب أيضا فعل الأمر نفسه عند الانتصار. علينا الإحساس دائما بأننا حققنا شيئا هاما ولكنه ليس نهاية المطاف. ما حدث يوم أمس أصبح من الماضي. يجب التركيز على حصد النقاط الثلاثة خلال مواجهة الأحد”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا