برعاية

بالصور| البلجيكى كريستوفر يخطف لقب بطولة العين السخنة الدولية للجولف

بالصور| البلجيكى كريستوفر يخطف لقب بطولة العين السخنة الدولية للجولف

خطف البلجيكى كريستوفر ميفيس، لقب الجولة الثانية من بطولة العين السخنة الدولية للجولف، احدى جولات دورى المحترفين

الأوروبى، والتى اختتمت منافساتها بملاعب نادى جولف السخنة والتى استمرت فعالياتها على مدار اسبوعين تحت شعار "تحيا مصر" ودعم السياحة، وبرعاية هيئة تنشيط السياحة واتحاد الجولف برئاسة المهندس ايمن حسين.

وتمكن البلجيكى كريستوفر من خطف اللقب والحصول على كأس السخنة فى اليوم الثالث والأخير من الجولة الثانية، بعدما بلغ اجمالى عدد ضرباته فى الايام الثلاثة 209 ضربة مسجلا 10 ضربات تحت المعدل، ومتفوقا على جميع المشاركين.

وجاء فى المركز الثانى بتلك الجولة الثلاثى على حسب الترتيب الألمانى كرامير، والهولندى كاريج، والنمساوى نيوماير، وجميعهم سدد نفس عدد الضربات 206 ضربة ليسجل كل منهم سبع ضربات تحت المعدل، وذلك بعد منافسة شرسة للغاية.

وجاء فى المركز الخامس الفرنسى الكسيس 210 ضربة، مسجلا ست ضربات تحت المعدل، وتلاه سادسا الالمانى جوناس 211 ضربة، ثم النمساوى بينامين سابعا 211 ضربة ايضا، والفرنسى الكسندر ثامنا 212 ضربة، والاسكتلندى ديفيد لو تاسعا 212 ضربة، والنمساوى بيرنى عاشرا 212 ضربة.

عقب انتهاء المنافسات قام رئيس اللجنة المنظمة على محمد على ومدير دورى المحترفين الأوروبى سايمون، بتسليم الكاس وجائزة المركز الأول إلى البلجيكى كريستوفر، وتكريم اللاعبين أصحاب المركز الثانى فى البطولة بحضور محمد عطالله وجميع اللاعبين المشاركين فى المنافسات.

وصرح على محمد على بأن البطولة اتت ثمارها تماما، فقد تمكنت اللجنة المنظمة من نقل الصورة الواقعية لاجواء مصر الحقيقية من خلال تواجد ما يقرب من 100 لاعب على مدار أكثر من اسبوعين بالعين السخنة، وشاهدوا على الطبيعة كل ما يجرى فى البلاد وهو ما نقلوه بالفعل لحظة بلحظة إلى بلدانهم وشعوبهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعى.

اضاف قائلا أن التعليقات الخاصة باللاعبين تعتبر مبشرة ومصدرا قويا للتفاؤل بعودة السياحة فى مصر مجددا افضل مما كانت عليه بخلاف الاستفادة الرياضية، بعدما احتك اكثر من لاعب مصرى بتلك المدارس المحتلفة فى الجولف، حيث شاركت 16 دولة فى المنافسات.

ومن جانبه بدأ البلجيكى الحائز على اللقب حديثه بأن مصر بلد أمن وأمان بالفعل، والصورة فى داخل البلاد مختلفة تماما شكلا وموضوعا عما يتردد عبر وسائل الإعلام المختلفة، فلم يعانى اللاعبون من أى قلق أو غيره، سواء بالعين السخنة أو أثناء الحضور من مطار القاهرة إليها بل هناك حالة واضحة من الهدوء.

اشار أن بطولة العين السخنة تحظى دائما بمشاركة واسعة من جانب اللاعبين، لاسيما وأن الملاعب على أفضل مستوى مع توافر كل الإمكانيات والأجواء الرائعة، والطقس المعتدل إلى حد كبير مما يساعد الجميع على التالق بالفعل، لذا وجه كل اللاعبين رسالة شكر إلى مصر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا