برعاية

العربي والملك.. موقعة ملتهبة بحسابات مخيفة وذكريات حارقة

العربي والملك.. موقعة ملتهبة بحسابات مخيفة وذكريات حارقة

قد تختلف الظروف والمعطيات خلال مواجهة الملك القطراوي بالأحلام على ملعب ثاني بن جاسم بالغرافة ضمن الجولة السادسة عشرة لدوري نجوم قطر فبغض النظر عن الفوارق الكبيرة بين الفريقين هذا الموسم، وتحقيق العربي لفوز كبير على الملك في الدور الأول برباعية إلا أن المنطق يشير إلى تعديل الوضع ولو بنسبة بسيطة بعد أن دعم الملك صفوفه بمحترفين وعودة الثالث علاوة على التجهيزات الكبيرة التي قام بها الفريق خلال فترة التوقف والملك يدخل اللقاء بموقف ملتهبة وبحسابات مخيفة وذكريات حارقة بعد أن خسر لقاء الدور الأول على ملعبه برباعية وكانت بداية انهيار القطراوي في الدور الأول.

ومن هنا لن تكون مباراة غد الخميس، صورة طبق الأصل لمباراة الدور الأول وإن كان العربي الأكثر حظا والأكثر تجهيزا ومعنويا يريد أن يكرر السيناريو في ظل تراجع الملك ولكن الملعب سيكون فاصلا بين الفريقين فهل سيرد الملك اعتباره أم يؤكد الأحلام قوته ورغبته للتقدم للإمام هذا ما نتابعه غدا.

حيث ستشهد المباراة صراعا بين فريقين الأول "العربي" في أعلى الترتيب وتحديدا في المركز السادس برصيد 23 نقطة، والثاني "قطر" في أسفل الترتيب وتحديدا في المركز 13 وقبل الأخير برصيد 9 نقاط.

ويسعى العربي إلى العودة للانتصارات وتحقيق فوزا يعيد له الثقة بعد أن أنهى البطولة قبل التوقف بخسارة من الخور ويأمل أن يطوي صفحة الهزيمة الأخيرة وتحقيق الانتصار الثامن له منذ انطلاق الدوري، والتقدم في جدول الترتيب، في حين يتخبط فريق قطر منذ عدة جولات في أسفل الترتيب بعد أن جمع في رصيده انتصارين و3 تعادلات ومني بـ10 هزائم منذ انطلاقة دوري نجوم قطر، وهو يعلم جيدا أن مواصلة نزيفه للنقاط وتحقيقه للنتائج السلبية قد تعصف بالفريق وتقوده للنزول للدرجة الثانية.

ومن هنا يدخل المباراة برغبة ولا مجال للتعويض والنقطة تفرق في مثل هذه الظروف، وإن كان الملك سيدخل بصورة أفضل نسبيا بعد أن عاد له المدافع الجزائري رفيق حليش ليحل بدلا من المغربي إسماعيل بلمعلم والأرجنتيني فيكيو صانع اللعب وأيضا معه المغربي محسن ياجور في حالة عدم استكمال أوراق تسجيل البرازيلي الجديد جمالهو سوزا والذي وصل في ساعة متأخرة ليتم تسجيله كمحترف مع الفريق.

وكان كل من العربي وقطر قد دخلا في معسكر تدريبي خلال التوقف حيث سافر العربي إلى الإمارات وخاض عدة مباريات ودية ثم عاد للدوحة ولعب مع معيذر وتعادل سلبيا وأشرك الإيطالي زولا كلا من رجب حمزة – أحمد فتحي – عادل لامي – علي جاسمي – محمد بركات – جواد نيكونام – سيد أشكان – عبد العزيز السليطي – أحمد صالح خلفان – الن سوزا.

وقدم الثماني جواد نكونام والبرازيلي الن سوزا مستوى جيد وظهرا بحالة فنية جيدة أشاد بها الحضور إلا أن مشاركتهم في لقاء اليوم ستعود إلى المدرب في حالة إتمام تسجيلهما ومعهم العريمي وعبدالله معرفي وباوليتيو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا