برعاية

اتحاد السيارات والدراجات النارية يحتفل بالعطية وصيف رالي داكار

اتحاد السيارات والدراجات النارية يحتفل بالعطية وصيف رالي داكار

نظم الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية احتفالية بالبطل العالمي ناصر بن صالح العطية الفائز بالمركز الثاني في النسخة الثامنة والثلاثين من رالي داكار الدولي للموسم 2016، وذلك من أجل دعمه وتشجيعه على مواصل التألق وتحقيق الإنجازات لبلاده في مختلف الاستحقاقات التي يخوضها خلال هذا الموسم.

حضر الاحتفالية السيد ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، نائب رئيس الاتحاد الدولي، والبطل العالمي ومسؤولو الاتحاد وعشاق ومحبو رياضة السيارات، بالإضافة إلى أبرز سائقي الراليات في قطر الذين حرصوا على المشاركة في هذه الاحتفالية لتكريم زميلهم.

وأعرب السيد ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية عن سعادته الغامرة بالنجاحات المستمرة التي يحققها البطل القطري على الصعيد العالمي وفي مختلف البطولات، وآخرها وصافة رالي دكار الدولي.. معتبرا أن ناصر ظاهرة رياضية غير مسبوقة ليس فقط على مستوى قطر والشرق الأوسط وإنما على مستوى العالم.

وقال العطية، في تصريح صحفي على هامش الاحتفالية،:" إن حصول ناصر على وصافة رالي دكار بمثابة الفوز بالمركز الأول بالنسبة للاتحاد، خاصة أنه سبق له الفوز بالمركز الأول من قبل عامي 2011 و2015".

وأوضح أن تكريم ناصر واجب على الاتحاد، خاصة في ظل تفوقه وتحقيقه للكثير من الإنجازات العالمية، مشيرا إلى أن ناصر يستحق المزيد نظرا للعمل الشاق والجهد الكبير الذي يبذله في مختلف السباقات من أجل التفوق ورفع راية قطر في مختلف المحافل الدولية.

وأشاد رئيس الاتحاد القطري بالتكاتف والألفة بين جميع سائقي الراليات، الذين حرصوا على حضور احتفالية ناصر والمشاركة في الاحتفاء به مع الاتحاد.. معتبرا أن مثل هذا الأمر من شأنه أن يعود بالإيجاب على الجميع من خلال تبادل الخبرات والاحتكاك خلال المنافسات المحلية.

على صعيد آخر، كشف العطية عن أن أجندة الاتحاد مليئة بالأحداث والبطولات خلال المرحلة المقبلة سواء كان رالي قطر الدولي الجولة الافتتاحية من بطولة الشرق الأوسط للراليات أو رالي سيلين إحدى جولات بطولة العالم للكروس كانتري، وغيرهما من البطولات الكبيرة التي يسعى الاتحاد فيها لتقديم الأفضل على كل المستويات سواء التنظيمية أو الفنية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا