برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | ليفربول - ستوك سيتي

رجل رائع - رجل مخيب | ليفربول - ستوك سيتي

تقييم جول لمباراة إياب نصف نهائي كأس الرابطة...

بقلم | محمود ماهر -

واصل ليفربول مع مدربه الجديد «يورجن كلوب» تقدمه بخطى ثابته نحو إنقاذ الموسم بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية حين تجاوز عقبة ستوك سيتي العنيد بفارق ركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي بالتعادل الإيجابي 1/1.

ليفربول فشل في البناء على النصر الذي حققه على ستوك سيتي بهدف جوردون إيبي في مباراة الذهاب، فخسر لقاء الإياب بهدف حمل إمضاء آرناتوفيتش في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وكادت مرماه تهتز بهدف قاتل في الدقيقة 114 من اللاعب الهولندي البديل «فان خينكل» لولا تعاطف القائم!.

والتالي تقييمنا لمستوى رجل المباراة وأسوأ لاعب:

الرجل الرائع | مامادو ساخو - ليفربول

من المرات القليلة منذ الموسم التاريخي 2014/2013 التي أجده فيها بهذه الحيوية والشراسة والقتالية على كل كرة، أبعد أرناتوفيتش وبويان كيركيتش وكراوتش عن منطقة الجزاء معظم فترات المباراة، وأوقف المزعج «والترز» في العديد من اللقطات المؤثرة بالذات ببداية الشوط الأول ثم بعد ذلك في بداية الشوط الثاني.

المدافع الدولي الفرنسي تحمل مسؤولية نفسه ومسؤولية تصحيح هفوات الإفواري التائه النائم «الحبيب كولو توريه»، لولا وجود ساخو لتلقت شباك ليفربول ثلاثة أهداف محققة.

وجود كولو توريه بمثابة الثقب في عمق دفاع ليفربول، وهذا الثقب يحاول مامادو ساخو سده بكل قوة ورجولة في الأداء، لكن لسوء حظه حكم الراية خذله في لعبة هدف ستوك سيتي، وأعتبر وجوده قد غطى على تسلل آرناتوفيتش، لكن الإعادة أخلت ساحة مامادو.

الرجل المخيب | بيتر كراوتش - ستوك سيتي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا