برعاية

زولا: احترم فلاديمير وأرفض وجوده في العربي

زولا: احترم فلاديمير وأرفض وجوده في العربي

أكد الايطالي زولا مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي العربي أن مباراة فريقه غدا الخميس، أمام فريق قطر بالجولة ال16 لدوري نجوم قطر ستكون صعبة ومهمة، خاصة أنها تأتي بعد توقف بطولة الدوري، وقال إن فريقه سيلعب من أجل تحقيق الفوز لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي أن مرحلة التوقف كانت فرصة جيدة لإعداد الفريق، مشيرا إلى أن الفريق خاص معسكر تدريبي في أبوظبي، وأضاف قائلا: "سيكون هناك تغيير في أسلوب اللعب، ونحن نخوض المباراة في ظل غياب بعض اللاعبين وسنلعب من أجل تحقيق الفوز وتعويض الهزائم التي تعرضنا لها في الفترة الماضية حتى نبدأ مرحلة العودة بقوة وبتحقيق نتيجة إيجابية".

وأشار إلى أنه يحترم فلاديمير وايس لاعب لخويا موضحا أنه رفض انضمامه إلى صفوف العربي لأن المقابل كان انتقال باولينهو، وقال إنه يرحب بانضمام أنور ديبا.

وأضاف زولا قائلا: "لن أغير دوترا إلا بلاعب مهاجم آخر، لذلك تم الاستغناء عن رود فاني والتعاقد مع جواد نيكونام، ولازالت أمامنا فرصة لتغيير أشياء أخرى خاصة أن باب الانتقالات سيغلق في نهاية الشهر الحالي".

وشدد زولا على رغبته في تحقيق الفوز أمام فريق قطر، موضحا أنه يسعى إلى تحسين موقف فريقه في جدول الترتيب، وقال إن اللاعبين لديهم تركيز كبير لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا