برعاية

فيلكس سانشيز: قادرون على خطف بطاقة الأولمبياد الأخيرة

فيلكس سانشيز: قادرون على خطف بطاقة الأولمبياد الأخيرة

وجه الإسباني فيلكس سانشيز المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأولمبي التهنئة لمنتخب كوريا الجنوبية عقب خسارته أمامه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال سانشيز: "اللاعبون قدموا أداء قوى وأود أن أهنئهم بهذا الأداء الجيد، وعلينا أن نركز على المباراة الأخيرة أمام العراق لأنها مهمة للحصول على المركز الثالث".

وأشار قائلا "نعرف أننا سنخوض مباراة إقصائية أخرى صعبة والعراق خسر أمام اليابان بنفس السيناريو الذي خسرنا به أمام كوريا الجنوبية، ونعمل على تجهيز الفريق بدنيا ومعنويا بشكل جيد ليلعب للفوز".

وواصل حديثه قائلا "أعتقد أن مستوى الفرق الأربعة التي وصلت للدور قبل النهائي متقارب جدا ومتساوي، ولهذا أتوقع أن تكون المباراة أمام العراق صعبة وجيدة، لأن الفريق الذي سيفوز سيتأهل للأولمبياد، وهى فرصتنا الوحيدة وسنعمل كل شيء من أجل الفوز".

كما قال "أعتقد أن اللاعبين اظهروا روحا معنوية عالية في كل المباريات التي خاضوها، وأنا متأكد أن الفريق سيبذل كل ما في وسعه لتحقيق نتيجة إيجابية، وسيقدمون كل طاقاتهم في المباراة القادمة، ويجب أن نشعرهم بالفخر على الأداء الذي قدموه والمنتظر أن يقدموه في المباراة المقبلة.

ولم يكتف بهذا بل قال أيضا "أعتقد بعد تعديل النتيجة أمام كوريا ضغطنا وحصلنا على فرص ثمينة ولم نستثمرها، وفى المقابل هم سجلوا من الفرص التي سنحت لهم وهو أمر يحدث في كرة القدم ويجب أن نقبله".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا