برعاية

زوجة كاسياس تتعرض للمضايقات في شوارع بورتو

زوجة كاسياس تتعرض للمضايقات في شوارع بورتو

يبدو أن مستويات الحارس الإسباني إيكر كاسياس مع فريقه بورتو انعكست بالسلب على عائلته الصغيرة التي تعيش معه في البرتغال...

 بعد أن أضحت تتعرض للمضايقات من قبل جماهير هذا النادي، حيث ذكرت صحيفة "إي.بي.سي" الإسبانية أن سارة كاربونيرو زوجة "القديس" تعرضت للشتم والسب من بعض أنصار بورتو بينما كانت تتسوق في شوارع المدينة، وحسب ذات المصدر، فإن المراسلة التلفزيونية الشهيرة تلقت وابلا من اللوم بسبب مستويات زوجها في الفترة الأخيرة، إذ واجهها هؤلاء الشبان بعبارات استفزازية مثل: "زوجك سيئ للغاية" ولم تسلم هي الأخرى من الاستفزاز، حين قال لها أحد المناصرين: "من تظنين نفسك؟ فيكتوريا زوجة بيكام !".

ترفض الرد على المهاجمين وتتعامل مع الوضع بحكمة

وحسب ذات الصحيفة، فإن كاربونيرو رفضت الدخول في مناوشات كلامية مع هؤلاء الشبان، وفضلت الصمت حيال كل الاستفزازات، لتغادر بعدها المكان بخفي حنين، ويبدو أن الحسناء الإسبانية تعودت على الضغوط التي صادفتها من قبل في وظيفتها كصحفية بإحدى القنوات الإسبانية، وكذا تعودها على مثل هذه الاستفزازات من جماهير ريال مدريد، سيما خلال الفترة الصعبة التي مر بها زوجها في الدوري الإسباني، وهو ما جعلها تتعامل مع الوضع بذكاء، وجنبت "القديس" الدخول في مشاكل هو في غنى عنها بهذا التصرف الحكيم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا