برعاية

مانشستر يونايتد لم يفقد الأمل في التعاقد مع جوارديولا

مانشستر يونايتد لم يفقد الأمل في التعاقد مع جوارديولا

أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الثلاثاء أن المدرب الهولندي لويس فان جال أصبح مثل البطة العرجاء في مانشستر يونايتد بعد أن دعا المدير التنفيذي إد وودوارد اللاعبين الكبار إلى مساندة بقائه مع الفريق.

وأبدى مجلس إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي صباح اليوم وقوفه إلى جانب المدرب لويس فان جال ، على الرغم من الشائعات التي تحدثت قبل ساعات عن إقالته من منصبه خلال الأيام القادمة بسبب سوء النتائج.

وأشارت الصحيفة أن الاعتقاد السائد حالياً هو بإمكانية التعاقد مع المدرب بيب جوارديولا الذي اقترب من مانشستر سيتي في الصيف المقبل ، حيث أن إد وودوارد لم يفقد الأمل في إغرائه بالانتقال إلى ملعب أولد ترافورد.

وعاد المدرب الهولندي صباح اليوم إلى مدينة كارينجتون الرياضية من أجل قيادة الفريق استعداداً للمباراة القادمة ضد ديربي كاونتي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ، والتي من الممكن أن تكتب آخر فصول حكايته مع اليونايتد.

وكشفت الصحيفة أيضاً أن إد وودوارد ذهب إلى غرفة خلع الملابس بعد هزيمة يوم السبت وتحدث إلى اللاعبين ، حيث حث الجميع على مساندة لويس فان جال الذي طار في إلى هولندا في إجازة سريعة للجلوس مع عائلته.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا