برعاية

الالمانى "فيشر" يحجز بطاقة التأهل الى نهائيات بطولة كونيكا العالمية للجولف بالمغرب

الالمانى "فيشر" يحجز بطاقة التأهل الى نهائيات بطولة كونيكا العالمية للجولف بالمغرب

حصل الألمانى ولفجانج فيشر على بطاقة التأهل إلى منافسات نهائيات بطولة كونيكا العالمية للجولف للهواة، والمقرر اقامتها بالمغرب العام الجارى وذلك بعد اجتيازه التصفيات المصرية التى اقيمت بملاعب بالم هيلز.

وتمكن فيشر من تصدر المنافسات التى شارك فيها اللاعبين المحليين والأجانب المقيمين والتى شهدت اثارة وقوة، لاسيما وأنه من كان من بين المشاركين عدد من نجوم اللعبة العمالقة أمثال، عمرو أبو العلا، وتيمور أبوالخير، ورامى طاهر، وممدوح الشيخ، وابراهيم راتب، بجانب مشاركة نسائية قوية بقيادة أمال راتب.

وجاء فى المركز الثانى لاعبنا محمود صبحى، وتبعه فى الترتيب الثالث اللاعب السكندرى من نادى سبورتنج سامح السنوسى، ولكنهما لم يتأهلا إلى المغرب نظرا لوجود بطاقة واحدة فقط لمصر والتى حصل عليها الالمانى فيشر.

ومنحت اللجنة العليا المنظمة برئاسة المهندس حازم شرف، جوائز تقديرية خاصة وهى أطول ضربة للسيدات وحصلت عليها امال راتب، بينما حصل على جائزة أطول ضربة للرجال عمر العدوى فيما حصلت هيى سوك ليم على جائزة اقرب ضربة للسيدات.

ومن جانبه أعرب الألمانى فيشر عن سعادته البالغة بهذا الفوز والصعود الى نهائيات بطولة كونيكا العالمية بالمغرب بعد منافسة قوية مع لاعبين مميزين للغاية متمنيا تحقيق نتيجة طيبة فى النهائيات.

وقال رئيس اللجنة العليا المنظمة المهندس حازم شرف، إن تلك التصفيات تقام لاول مرة فى مصر بالتزامن مع تصفيات بالعديد من دول العالم بحيث يتجمع فى النهاية كل المتأهلين من جميع الدول فى المباراة النهائية بالمغرب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا