برعاية

عبطان يلتقي لاعبي الأولمبي وينقل لهم تحيات العبادي ويؤكد قدرتهم على تجاوز المنتخب الياباني | رياضة


عبطان يلتقي لاعبي الأولمبي وينقل لهم تحيات العبادي ويؤكد قدرتهم على تجاوز المنتخب الياباني | رياضة

أكدت وزارة الشباب والرياضة، الثلاثاء، أن وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وصل إلى الدوحة لحضور مباراة المنتخب الاولمبي ونظيره الياباني، مبينة أن عبطان نقل تحيات رئيس الوزراء حيدر العبادي للاعبين، فيما أشارت إلى أن عبطان أكد قدرة المنتخب على تجاوز المنتخب الياباني.

وقالت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه إن "وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وصل العاصمة القطرية الدوحة مساء الاثنين، وكان في استقباله السفير العراقي بالدوحة نوار صادق ورئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي ونائبه فلاح حسن ورئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود واللاعبان السابقان مجبل فرطوس وعدنان درجال".

وأضاف البيان أن "عبطان توجه مباشرة الى مقر إقامة المنتخب والتقى اللاعبين والجهاز التدريبي، مؤكدا قدرتهم على تجاوز المهمة أمام المنتخب الياباني في الدور نصف النهائي لبطولة آسيا تحت 23 سنة"، مشيرا إلى أن "عبطان اعتبر أن موقعة اليوم لن تكون عصية على أبناء العراق الذين حققوا اربعة انتصارات دفعت بهم لنصف النهائي".

وتابع البيان أن "عبطان نقل للاعبين والجهاز التدريبي وللبعثة العراقية تحيات رئيس الوزراء حيدر العبادي والوزراء كافة مؤكدا ان الجماهير العراقية تنتظر منهم الفرحة لتتواصل انتصاراتهم مع انتصارات اخوتهم من ابناء القوات الأمنية والحشد الشعبي".

وأشار البيان إلى أن "وزير الشباب أشاد بجهود الملاك التدريبي بقيادة المدرب عبد الغني شهد ومساعديه وما قدمه من جهد استثنائي خلال البطولة"،.

بدوره قدم رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي بحسب البيان "شكره لوزير الشباب والرياضة واشاد بالجهود التي يبذلها ومتابعته للوفود الرياضية خلال مشاركاتها الخارجية"، معتبرا أن "ذلك ينعكس ايجابيا في تحقيق أفضل النتائج".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا