برعاية

تقدم ساقية الداير:التركي على رأس الإطار الفني واستياء من عدم تأهيل الملعب

تقدم ساقية الداير:التركي على رأس الإطار الفني واستياء من عدم تأهيل الملعب

قرّرت الهيئة المديرة برئاسة صابر قيدارة إقالة الممرن صلاح الدين غربال بعد تواضع نتائج الفريق خلال مرحلة ذهاب بطولة رابطة هواة لكرة القدم مجموعة الجنوب، وتم التعاقد بداية من شهر جانفي الجاري مع الممرن السابق محمد التركي بمساعدة بولبابة قصارة.

ولم تكن النتائج في مستوى تطلعات الأحباء خاصة وأن الرصيد البشري يشكو نقصا في بعض المراكز، وتعتبر حصيلة الإنتدابات خلال الميركاتو الشتوي إيجابية حيث تم التعاقد مع المدافع أحمد القروي من الرالوي ومتوسط الميدان حمدي سيدهم من مكارم المهدية والمهاجم لسعد بن علي من نادي بدر العين ... وتواصل الهيئة المديرة التفاوض مع مهاجم ثاني ينشط ببطولة الرابطة المحترفة الثانية ومن المنتظر أن يتم التوصل إلى إتفاق بين الطرفين قبل نهاية الأسبوع الجاري.

وبالمقابل، يواجه نادي ساقية الداير جملة من الصعوبات تقف حاجزا أمام تألقه، وفي هذا السياق أفادنا الكاتب العام للجمعية سليم الزواري بما يلي: «لقد اضطرت الهيئة المديرة بالتكفل ببناء بقية سياج الملعب البلدي بمبلغ مالي ناهز 15 ألف دينار مما أثقل كاهل خزينة الفريق المتواضعة، في ظل تجاهل المصالح البلدية وغياب الدعم المادي من السلط المحلية والجهوية وتأمل مختلف الأطراف أن يتم تأهيل الملعب لاحتضان المباريات الرسمية».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا