برعاية

ريال مدريد منع أوزيل من الانتقال إلى برشلونة!

ريال مدريد منع أوزيل من الانتقال إلى برشلونة!

كشفت تسريبات خاصة بموقع "فوتبول ليكس" الرياضي العالمي أن نادي ريال مدريد، وصيف حامل لقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، قد وضع في عقد انتقال نجم الفريق الملكي السابق، الألماني مسعود أوزيل، إلى صفوف نادي أرسنال الإنجليزي في صيف عام 2013، شرطاً يحول دون انتقال اللاعب الألماني إلى صفوف أي نادٍ إسباني آخر، بمن فيهم نادي برشلونة، الغريم التقليدي لنادي العاصمة الإسبانية.

وأزاح الموقع الإكتروني، الذي ظهر في الآونة الأخيرة على شبكة الإنترنت من أجل كشف أسرار عالم كرة القدم وتحديداً صفقات انتقالات اللاعبين العالميين، الستار عن أبرز الخبايا والأسرار المتعلقة بصفقة انتقال نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي الألماني مسعود أوزيل، إلى صفوف نادي أرسنال الإنجليزي في صيف عام 2013.

ووفقاً للبنود التي تم الكشف عنها في موقع "فوتبول ليكس" الرياضي العالمي؛ فإن نادي ريال مدريد الإسباني قد اشترط على إدارة نادي أرسنال الإنجليزي عدم بيع الدولي الألماني مسعود أوزيل إلى صفوف أي نادٍ إسباني آخر، بمن فيهم نادي برشلونة، الغريم التقليدي لنادي العاصمة الإسبانية.

وبحسب البنود التي نُشرت على الموقع الإلكتروني؛ فإن ريال مدريد يملك حق إعادة شراء "أوزيل" إذا رغب النادي اللندني في بيعه، حيث سيُعرض اللاعب مرة أخرى على إدارة نادي العاصمة الإسبانية من أجل معرفة ما إذا كانت إدارة النادي الملكي ترغب في إعادته إلى ملعب "سانتياغو بيرنابيو" أم لا؟ على أن يصل رد مسؤولي النادي الملكي في غضون مدة تصل لـ48 ساعة.

وطبقاً للوثائق التي تم الكشف عنها في الموقع الإلكتروني، الذي استلهمت فكرة إنشائه من موقع "ويكيليكس" الشهير الذي يقوم منذ سنوات بالكشف عن الوثائق السرية التي تخص عالم السياسة، بأنّ نادي ريال مدريد سيحصل على 33% من أية قيمة إضافية تزيد عن مبلغ الـ50 مليون يورو، في حال رحيل اللاعب المتُوج برفقة المنتخب الألماني بكأس العالم عام 2014 عن صفوف نادي المدفعجية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا