تأخر حسم قضية عمومية التهامي يثير الجدل

تأخر حسم قضية عمومية التهامي يثير الجدل

منذ 8 سنوات

تأخر حسم قضية عمومية التهامي يثير الجدل

جازان: أيمن سالم 2016-01-26 12:26 AM     

أثارت قضية التأخر في حسم ملف الجمعية العمومية لنادي التهامي بجازان جدلا واسعا بين الأعضاء المرشحين والشارع الرياضي والمهتمين، ما دفع مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة إلى إصدار بيان توضيحي أمس حول الخطوات التي مرت بها الجمعية وأسباب عدم إنهاء إجراء الانتخابات حتى الآن.

أوضح المتحدث الإعلامي للمكتب أنور حكمي أنه بعد انتهاء مدة مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمد مظفر، تم تكليف إدارة مؤقتة للنادي حسب اللائحة الموحدة للأندية الرياضية تتكون من رئيس النادي والأمين العام للنادي وأمين الصندوق.

وبين الحكمي حول ما يخص الجمعية العمومية للنادي، أنه تم فتح باب الترشيح وحسب اللائحة الموحدة للأندية الرياضية الجديدة وذلك حسب الأنظمة، وبعد انتهاء فترة الترشيح تم الإعلان عن القائمة الأولية للمرشحين لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة والقائمة الأولية للناخبين الذين يحق لهم الحضور والتصويت لجمعية النادي، وذلك عبر لجنة مكلفة من إدارة شؤون الأندية الرياضية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب.

أكد الحكمي أن المكتب استقبل الطعون ولمدة ثلاثة أيام المقدمة من المرشحين لكرسي الرئاسة حمزة قناعي ومحمد مظفر، وتم رفعها لإدارة شؤون الأندية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب للاطلاع عليها واتباع الإجراءات اللازمة حيال إحالتها للإدارة القانونية، ولم يصل للمكتب أي رد حتى حينه، كما أن جميع ما يخص الجمعية يتم عن طريق إدارة شؤون الأندية الرياضية بوكالة شؤون الرياضة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب وحسب الأنظمة.

وحول ما يخص نتائج الفريق الأول لكرة القدم في دوري الدرجة الثانية شدد الحكمي بأن المكتب سخر كل إمكاناته للنادي سواء من مقر متكامل وتجهيز الملاعب للتدريبات اليومية وغيرها من الأمور الإدارية ولم يقصر مطلقا في تلبية كل طلبات النادي.

الخبر من المصدر