برعاية

أخبار الملعب التونسي:تربص ناجح... تغييرات جذرية في الفريق والاخيرة لبن علي

أخبار الملعب التونسي:تربص ناجح... تغييرات جذرية في الفريق والاخيرة لبن علي

تتواصل تحضيرات الفريق بباردو استعدادا لباقي مشوار البطولة ضمن مرحلة الاياب واستحقاقات مسابقة الكأس التي يتحول خلالها الفريق الثلاثاء القادم الى باجة لملاقاة الاولمبي الباجي.

هيئة الفريق وفرت كل مستلزمات النجاح خلال فترة الراحة وقامت بتطعيم الفريق بعشرة انتدابات كاملة، وكان اغلب المنتدبين من اللاعبين ممن لهم الخبرة بأجواء الرابطة الاولى ولهم من الجاهزية الفنية والبدنية الشيء الكثير. بن تونس ادخل تغييرا جذريا كذلك على الاطار الفني للفريق بالاعتماد على ابناء النادي من المدرب ماهر الكنزاري ومساعديه الياس الجلاصي وجمال الدين ليمام وكذلك المعد البدني هشام غزية ومدرب الحراس كمال بالحاجة ومرافق الفريق توفيق المهذبي. التركيبة الجديدة للملعب التونسي من لاعبين واطار فني، ابدوا جميعا تفاؤلا كبيرا بمستقبل الفريق وآملا جديا في تحقيق الهدف المنشود وانقاذ الفريق من النزول الى الرابطة الثانية.

خاض الملعب التونسي مباراتين وديتين في الايام الماضية ضمن الدورة الدولية الودية التي نظمها فريق الاتحاد الليبي في تونس، وقد تعادل زملاء هاشم عباس في المباراة الاولى امام خريبقة المغربي وفازوا في الثانية امام الاتحاد الليبي. هذه الدورة نالت اعجاب كل المتابعين للفريق من حيث الاستفادة الحاصلة خاصة على مستوى ادماج المنتدبين الجدد في المجموعة وكذلك اكتشاف بعض المواهب الشابة الصاعدة من صنف النخبة، وقد شارك في هذا التربص 36 لاعبا وهم قيس العمدوني-سيف المحواشي- لسعد الهمامي- عزيز السلامي- محمد بن علي- محمد صالح المهذبي- علاء بن دحنوس- هيثم البغدادي- هاشم عباس- العربي جابر- علاء البوسليمي- حمدي رويد- علاء السكراني- جاسر الخميري- شهاب العوني- خالد القربي- اسامة البوغانمي- اداما تراوري- كواسي مارسيال-العربي المقعدي- اسامة المليكي- حمزة التومي- اشرف الزيتوني- ربيع الحمري- فهمي قاسم- فادي بن شوق- مولدي الحناشي- مالك الاندلسي- سليم الجديد- اشرف بوضياف- غيث الزريبي- غازي بن مبارك- فراس جفالة- محمد السوداني- الشيخ توري- محمد بن عمار و زياد العونلي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا