برعاية

فولفسبورج يبدأ العام الجديد من حيث أنهى سابقه

فولفسبورج يبدأ العام الجديد من حيث أنهى سابقه

بدأ فولفسبورغ وصيف بطل الموسم الماضي العام الجديد من حيث انهى سابقه وذلك بسقوطه القاتل امام مضيفه اينتراخت فرانكفورت 2-3 اليوم الاحد في المرحلة الثامنة عشرة (الاولى ايابا) من الدوري الالماني لكرة القدم.

وكان فولفسبورغ، الفائز الموسم الماضي بلقب الكأس المحلية والذي يخوض اختبارا سهلا في الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا ضد غنت البلجيكي (17 الشهر المقبل ذهابا و8 اذار/مارس ايابا)، انهى 2015 بالخسارة امام شتوتغارت (2-3) ضمن سلسلة من 6 مراحل دون اي انتصار.

ثم تواصلت معاناته في مباراته الاولى لعام 2016 بعد ان اسقطه الكسندر ماير بمفرده بتسجيله الاهداف الثلاثة لاينتراخت فرانكفورت، اخرها في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع حين كان الفريقان يتحضران لصافرة النهاية ولكل منهما نقطة.

وكان فولفسبورغ البادىء بالتسجيل في الدقيقة 25 عبر البرازيلي دانتي اثر ركلة ركنية نفذها مواطنه رونالدو رودريغيز، مسجلا هدفه الاول في الدوري بقميص الفريق الاخضر والابيض، ثم انتظر صاحب الارض حتى الشوط الثاني ليدرك التعادل عبر ماير اثر تمريرة رأسية من شتيفن ايغنر، قبل ان يتقدم بهدف ثان من لاعب الوسط البالغ من العمر 33 عاما وهذه المرة بتسديدة من خارج المنطقة (73).

وعاد فولفسبورغ الى اللقاء بعدما ادرك التعادل في الدقيقة 79 بواسطة اندري شورلي واثر تمريرة من سيباستيان يونغ، لكن ماير قال الكلمة الاخيرة في الوقت بدل الضائع بتسديدة من وسط المنطقة الى وسط الشباك (3+90)، مسجلا ثلاثيته الثانية فقط في الدوري المحلي والهدف الخامس من اصل الاهداف الست الاخيرة لفريقه الذي يحققه فوزه الثاني على التوالي والرابع فقط هذا الموسم فرفع رصيده الى 17 نقطة في المركز الخامس عشر، فيما تجمد رصيد فولفسبورغ عند 26 نقطة في المركز السابع بعد ان مني بهزيمته الخامسة.

أول هدف لفريتس في 116 مباراة مع بريمن

وعلى ملعب "فيلتنس ارينا"، سقط شالكه امام ضيفه فيردر بريمن 1-3 ليتجمد رصيده عند 27 نقطة في المركز السادس بعد ان مني بهزيمته الثامنة فيما اصبح رصيد ضيفه 21 نقطة في المركز الثالث عشر بعد ان حقق فوزه الاول منذ 8 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وافتتح شالكه الذي سبق ان ودع مسابقة الكأس الالمانية من الدور الثاني بعد خسارته على ارضه ايضا امام بوروسيا مونشنغلادباخ (صفر-2) لكنه ما زال في الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" حيث يلتقي شاختار دانييتسك الاوكراني في الدور الثاني، التسجيل منذ الدقيقة 4 عبر الكاميروني جويل ماتيب بكرة رأسية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا