برعاية

ليستر بالصدارة مؤقتا ويونايتد يتعثر

ليستر بالصدارة مؤقتا ويونايتد يتعثر

انتزع ليستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من جديد بعدما تغلب على ضيفه ستوك سيتي 3-صفر السبت ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة، بينما سقط مانشستر يونايتد على ملعبه وخسر أمام ضيفه ساوثهامبتون صفر-1.

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 47 نقطة لينتزع المركز الأول من أرسنال الذي يمكنه استعادة الصدارة بالفوز على تشلسي حامل اللقب في المباراة المقررة الأحد بالمرحلة نفسها، بينما تجمد رصيد ستوك سيتي عند 33 نقطة في المركز التاسع.

وافتتح دانيل درينكووتر التسجيل لليستر سيتي قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول، ثم أضاف جيمي فاردي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الـ66، واختتم زميلهما خوسي ليوناردو أولوا التسجيل بالهدف الثالث قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة.

في المقابل تلقى مانشستر يونايتد هزيمة مخيبة للآمال على ملعب "أولد ترافورد" وخسر أمام ساوثهامبتون صفر-1 ليتجمد رصيد مانشستر عند 37 نقطة في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 33 نقطة في المركز الثامن.

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل السلبي، لكن ساوثهامبتون ضاعف محنة مانشستر يونايتد عندما خطف هدف الفوز في الدقيقة الـ87 عن طريق تشارلي أوستن.

وفي وقت سابق اليوم، افتتح ليفربول منافسات المرحلة بفوز مثير على مضيفه نورويتش سيتي 5-4 ليرفع ليفربول رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد نورويتش سيتي عند 23 نقطة في المركز الـ16.

وعلى ملعب سلهيرست بارك، سقط كريستال بالاس أمام ضيفه توتنهام 1-3 فعزز الفائز موقعه في المركز الرابع برصيد 42 نقطة.

وعلى ملعب فيكارايج، واصل واتفورد الصاعد حديثا نتائجه الطيبة وفاز على ضيفه نيوكاسل 2-1.

وتعادل سندرلاند مع بورنموث 1-1. كما تعادل وست بروميتش البيون مع أستون فيلا سلبيا.

1- ليستر سيتي 47 نقطة من 23 مباراة

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا