برعاية

مدرب الأردن: خسرنا من كوريا بسبب الإرهاق

مدرب الأردن: خسرنا من كوريا بسبب الإرهاق

أرجع جمال أبو عابد المدير الفني لمنتخب الأردن الأولمبي لكرة القدم خسارة فريقه من كوريا الجنوبية صفر - 1 اليوم السبت، في دور الثمانية من كأس أمم آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 عاما المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو، إلى الإرهاق.

وقال أبو عابد في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة :"أشياء كثيرة لعبت ضدنا في هذه المباراة منها ظهور علامات الإرهاق على عديد اللاعبين إثر المجهودات الكبيرة التي بذلوها في المباريات السابقة زيادة على أننا واجهنا منتخبا اعتبره من أقوى المنتخبات في البطولة".

وأضاف :"رغم حالة الإرهاق التي تعرض لها اللاعبين وقوة المنتخب الكوري قدمنا مباراة مباراة جيدة وكنا قادرين على تحقيق التعادل في العديد من الفرص التي سنحت لنا".

وأوضح :"الهدف الذي لم يحتسبه حكم المباراة كان صحيحا وهذا الأخير لم يكن موفقا في العديد من الحالات وأرى أن اللاعبين لم يقصروا أبدا طيلة المباراة ولو كان الحظ معنا في بعض الكرات لانتهت المواجهة على نتيجة مغايرة".

وأشار مدرب الأردن إلى أن الفرص التي أتيحت للاعبين في الشوط الثاني كان بالإمكان استثمارها بأفضل صورة غير أن قلة التركيز وضغط النتيجة حال دون ذلك.

وفي رده عن السؤال المتعلق بقدرة المنتخب الكوري على المنافسة على لقب البطولة وضمان التأهل للأولمبياد قال :"أرى أن المنتخب الكوري الجنوبي سيكون من أقوى المرشحين ليس فقط لنيل إحدى البطاقات المؤهلة إلى الألعاب الاولمبية ريو دي جانيرو بل حتى أنه مرشحا لنيل اللقب".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا