برعاية

إثارة مرتقبة ونزالات طاحنة في عروض رويال رامبل 2016

إثارة مرتقبة ونزالات طاحنة في عروض رويال رامبل 2016

نشر موقع مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE على موقعه الإلكتروني الرسمي تفاصيل نزالات "رويال رامبل" التي ستقام يوم الأثنين 25 يناير.

ويعتبر عرض "رويال رامبل" واحدا من أهم العروض السنوية التي تقام في WWE والتى تمهّد طريق الوصول إلى "راسلمانيا" الحدث الأهم على الإطلاق طوال العام.

وفيما يلي تفاصيل توقعات النزالات التى تم الاعلان عنها:

المواجهة ستكون بين دارين يونج وداميان سانداو وفريق ذا اسنشن، وفريق ذا دادلي بويز وفريق جاك سواجر ومارك هنري، والنزال سيتيح للفائز فيه من بين الأربعة فرق أن يحصل على فرصة المشاركة في نزال "رويال رامبل" الرئيس وينافس على لقب WWE للوزن الثقيل الحاصل عليه رومان رينز.

" الديفاز" بين شارلوت و بيكي لينش

سيشهد هذا النزال صراعا قويا بين النجمتين على لقب "الديفاز" الذى تحمله شارلوت، لكن بيكى لديها حماس كبير في انتزاع اللقب من صديقتها شارلوت التي تعتمد بشكل كبير على والدها أسطورة المصارعة الحرة ريك فلير وألاعيبه.

أيضا رغبه شارلوت الكبيرة في الحفاظ على لقبها لأكبر فترة ممكنة سيكون عاملا هاما لهزيمة لينش.

لقب الزوجي بين نيو داي و ذا أوسوس

يعتبر هذا النزال بمثابة الأمل الأخير لـ ذا أوسوس –المكون من الأخوين جاي وجيمي- في استرجاع لقبهم المفقود والذي حافظ عليه ثلاثي، نيو داي أكسافيير وودز وكوفي كينجستون وبيج اي بشتى الطرق والأساليب المشروعة وغير المشروعة.

لقب الولايات المتحدة بين كاليستو وألبيرتو ديل ريو

انتقل اللقب بين كاليستو وألبيرتو ديل ريو في أسبوع واحد مرتين، وربما نرى المرة الثالثة في "رويال رامبل"، إلا أن هذا مقترن بمنظمة الأمم التي تساعد ديل ريو دائما عن طريق شيموس وروسيف والملك باريت.

أمل كاليستو الوحيد هو أن ينشغل شيموس وروسيف والملك باريت في مشاركتهم برويال رامبل ويتركوا النزال ليكون واحدا ضد واحد حينها قد نرى تفوقا لبطل الولايات المتحدة السابق كاليستو ونشهد تتويجا جديدا له.

 لقب الإنتركونتننتال بين دين أمبروز وكيفن أوينز

يعتبر هذا النزال من أقوى النزالات المرتقبة في "رويال رامبل"، فدين أمبروز بطل "الإنتركونتننتال" يريد النيل من كيفن أوينز المتحدي الأول على اللقب في نزال "لاست مان ستاندنج" وهو النزال الذي يفوز فيه من يطرح الخصم أرضا ويعد عليه الحكم حتى 10 ولا يستطيع هذا الخصم الوقوف على قدميه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا