برعاية

ستانكوفيتش: ''مانشيني غيّر الكثير من الأمور مع الإنتير وهذه هي نقطة قوته''

ستانكوفيتش: ''مانشيني غيّر الكثير من الأمور مع الإنتير وهذه هي نقطة قوته''

لم تمر المسيرة الرائعة التي قام بها ديان ستانكوفيتش مع فريق الإنتير مرور الكرام على مسؤولي نادي الإنتير الذين قرروا في النهاية تشريفه ومنحه في نفس الوقت المسؤولية داخل أروقة الإدارة بعد أن أصبح مناجيرا عاما ...

ومنذ ذلك الحين يبلي الدولي الصربي السابق البلاء الحسن ويحرص على تقديم الأفضل لـ "النيراتزوري".

ما الفرق بين حياتك كلاعب وحياتك الآن كمسير؟

في الحقيقة، أفتقد كثيرا الأيام التي كنت فيها لاعبا، خاصة أن مسيرتي كانت رائعة وحققت فيها الكثير من الأمور الإيجابية، لكن الاعتزال مصير كل لاعب في النهاية، ولحسن حظي أني حظيت بفرصة ثمينة للعمل على مستوى إدارة "النيراتزوري"، الآن حياتي تغيرت كثيرا، فأنا آكل وأنام أكثر مقارنة بما كان عليه الحال لما كانت لاعبا (يضحك)، لدي مهام جديدة أعمل على تنفيذها، كما أني أحاول دائما أن أساعد اللاعبين ببعض الخبرة التي أمتلكها.

وكيف أصبحت علاقتك بالأنصار عقب اعتزالك؟

الأمور مختلفة كثيرا الآن، ففي وقت سابق كنا نركز على العمل والمباريات كثيرا، كما أن الوقت لم يكن متاحا لنا حتى نعيش حياة عادية، ففي كل مرة كنا إما نتربص، نتدرب أو نسافر، أما الآن فيمكنني الاستفادة من بعض الوقت من أجل التحدث للأنصار قليلا في الخارج مثلا، الأمور قد تتغير لو أعود إلى مجال التدريب مجددا، إلا أن ما أعيشه حاليا أمر رائع للغاية، وأعتبر نفسي محظوظا للعمل إلى جانب شخص مثل خافيير زانيتي الذي في كل مرة ألتقيه نعيد بعض الذكريات التي ميزت مسيرتنا قبل سنوات من الآن.

تعتبر من بين المقربين من لياييتش، ماذا يمكنك القول بشأنه؟

لياييتش تغير كثيرا مقارنة بما كان عليه من قبل، لقد تطور وهو يسير الآن في الاتجاه الصحيح من أجل مسيرة مميزة، تحدثت معه في العديد من المرات ويجب عليه استغلال الموسم الحالي الذي أعتبره موسمه لتفجير إمكاناته.

ماذا غيّر مانشيني منذ التحاقه بالفريق؟

غيّر الكثير من الأمور، أحد أبرز نقاط قوته هي التحكم في المجموعة، فتحت إشرافه الجميع تحت السيطرة والعمل يجري في ظروف مميزة، كانوا يقولون بأني كنت لاعبه المدلل لما أشرف علينا في وقت سابق (يضحك)، لكن الآن في منصبي الجديد العلاقة بيننا تغيرت.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا