برعاية

خاص | مقابلةٌ مع الفائز بجائزة Goal لأفضل لاعبٍ صاعد

خاص | مقابلةٌ مع الفائز بجائزة Goal لأفضل لاعبٍ صاعد

نجم بلجيكا القادم يكشف عن مثله الأعلى في كرة القدم...

قام موقع جول بإجراء مقابلةٍ حصريةٍ مع الجوهرة البلجيكية الصاعدة بسرعة البرق لسماء الكرة العالمية "يوري تيليمانز"، والفائز مؤخراً بجائزة Goal كأفضل لاعبٍ صاعدٍ في العالم بتصويت أكثر من 500 صحفيٍ، كشف خلالها اللاعب -الذي كان أصغر من لعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا بعمر 16 عاماً و148 يوماً فقط- عن الكثير من التفاصيل المهمة بشأن مسيرته وتطلعاته للمستقبل، وقد جائت إجابات الشاب البالغ عمره 18 عاماً على النحو التالي...

- أنا سعيدٌ بهذه الجائزة (الفردية) وأشكر الصحفيين الذين صوتوا لي، ولكنني كنت أفضل الفوز بالألقاب (الجماعية) مع فريقي أندرلخت، وأنا ممتنٌ لعائلتي ولكل من ساعدني لبلوغ ما وصلت إليه منذ أن كنت صغيراً وحتى الآن.

- لقد لعبت منذ أن كان عمري 5 أعوامٍ في أندرلخت، وهو النادي الأقرب لقلبي. فقد وُلدت في تلك المدينة، ولطالما أحببت وشجعت هذا النادي، وقد تعلمت الكثير من الأشياء من مدربي النادي ومازلت أتعلم حتى الآن. أكاديمية أندرلخت هي أفضل بيئةٍ ممكنةٍ لصقل اللاعبين الشباب، فهي تكمل النواقص لديهم وتجعلهم لاعبين أفضل بمرور الوقت.

- أحب الحصول على الكرة وصناعة اللعب، ولا اشعر بأنني مميزٌ عن باقي زملائي في الفريق الأول، فهناك بعض الشباب وآخرون من لاعبي الخبرة، وكلنا نكمل بعضنا البعض. وأنا أشهر بالامتنان الكبير لهذا النادي بسبب ما تعلمته فيه، ولكن هذا لا يخفي رغبتي في التطور بشكلٍ أكبر. وأمنيتي هي أن أتمكن من حصد لقب دوري أبطال أوروبا في يومٍ من الأيام برفقة آندرلخت.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا