برعاية

دحلان الحمد: قطر إحدى البوابات العالمية المهمة لرياضة العاب القوى

دحلان الحمد: قطر إحدى البوابات العالمية المهمة لرياضة العاب القوى

أكد السيد دحلان الحمد رئيس الاتحادين القطري والآسيوي لألعاب القوى أن دولة قطر تعد إحدى البوابات العالمية المهمة لرياضة ألعاب القوى حيث تستضيف سنويا أولى جولات الدوري الماسي في شهر مايو من كل عام وسوف تحتضن بطولة العالم لألعاب القوى عام 2019.

وقال الحمد في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم بحضور السيد سبستيان كو رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى " نرحب بالسيد سبستيان كو الذي حرص على زيارة قطر في أول ظهور له بصفته الرئيس الجديد للاتحاد الدولي وبطولة الدوري الماسي وهو دور بدأ الاضطلاع به قبل بضعة أسابيع".

وأوضح أن السيد كو حضر إلى قطر في زيارة قصيرة تستمر يوما واحدا لكي يطلع على أخر المستجدات والاستعدادات الخاصة باستضافة بطولة العالم عام 2019 وسوف يقوم بزيارة استاد خليفة الدولي غدا السبت للوقوف على إعمال التطوير.. معربا عن أمله في أن يقوم السيد كو بزيارة الدوحة مرة أخرى في القريب العاجل.

وأضاف أن رئيس الاتحاد الدولي جاء إلى قطر ليعلن انطلاق موسم عام 2016 للدوري الماسي من الدوحة، وذلك باستضافة جولة الدوحة في السادس من شهر مايو المقبل.

ومن جهته قدم السيد سيبستيان كو رئيس الإتحاد الدولي لألعاب القوى الشكر إلى السيد دحلان الحمد، وقال " أشكر دحلان الحمد على التعاون مع الاتحاد الدولي والعمل الكبير الذي يقوم به".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا