برعاية

مفاجأة..عقد كاسياس مع بورتو يشوبه "التزوير"!

مفاجأة..عقد كاسياس مع بورتو يشوبه "التزوير"!

فجر موقع إسباني مفاجأة من العيار الثقيل، حينما كشف النقاب عن احتمالية وجود تزوير واحتيال في صفقة انتقال الحارس الإسباني إيكر كاسياس لفريق بورتو البرتغالي.

ونشر موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني خبرا أكد فيه أن حارس ريال مدريد السابق، كاسياس ووكيله سانتوس ماركيز متهمان بالتزوير في عقد الحارس مع بورتو، بعدما رفع بعض رجال الأعمال قضية تزوير على الوكيل الخاص بحارس مرمى المنتخب الإسباني إيكر كاسياس.

وأشار الموقع الإلكتروني الإسباني إلى أن ماركيز رفض دفع أموال لرجال الأعمال بعد صفقة انتقال كاسياس لبورتو البرتغالي، ما دفع رجال الأعمال للكشف عن تزوير في عقد الحارس.

وتسبب تجاهل وكيل أعمال كاسياس بالبند المتعلق بدفع عمولة لرجال الأعمال في قضية حقوقية لدى المحاكم بعدما تجنب دفع العمولة لهم، في الوقت الذي يقف فيه نادي ريال مدريد بعيدا عن تلك الشبهات؛ ذلك أنه وافق على انتقال حارسه دون شروط فيما قد يؤثر الأمر على أداء كاسياس مع بورتو.

وكان كاسياس (34) عاما تعرض لانتقادات لاذعة من وسائل الإعلام البرتغالية، بعدما حملته مسؤولية الخسارة أمام فيتوريا جيمارايش، بسبب خطئه في اللعبة التي حملت هدف اللقاء الوحيد، وجاءت اللعبة التي حسمت اللقاء في الدقيقة الرابعة من تصويبة من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت وغيرت مسارها، لتعلو الكرة في السماء قبل أن تهبط بشكل عمودي، لكن كاسياس لم يتمكن من السيطرة على الكرة السهلة لتنزلق من يده ويستغل نازاريه الفرصة ويضع فريقه في المقدمة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا