برعاية

برادة يتجاوز دِرار ويُصبح رابع أفضل مُمَرِر في الدوري الفرنسي

برادة يتجاوز دِرار ويُصبح رابع أفضل مُمَرِر في الدوري الفرنسي

هسبورت: عمر الشرايبي الاثنين 18 يناير 2016 - 14:20

عزز عبد العزيز برادة، اللاعب الدولي المغربي المحترف في صفوف فريق أولمبيك مارسيليا، رصيده من التمريرات الحاسمة في الدوري الفرنسي، إلى ست تمريرات، ليتجاوز زميله في المنتخب الوطني، نبيل درار، لاعب فريق موناكو، في ترتيب أفضل "مُمَرِري الليغ 1".

وانفرد برادة بالمركز الرابع لأفضل "ممرري الليغ 1"، بعد منحه لتمريرة حاسمة لزميله في الفريق، المهاجم البلجيكي ميتشي باتشواي، والذي سجل الهدف الأول لأولمبيك مارسيليا، خلال انتصار الفريق أمام مضيفه كان (1-3)، يوم أمس (الأحد)، لحساب الجولة 21 من الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

ويتصدر هذا الترتيب برصيد 9 تمريرات حاسمة، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب فريق باريس سان جرمان، متبوعا بلاعب بوردو،التونسي وهبي خزري، والذي رفع رصيده إلى 7 تمريرات، ثم يليه نجم الدوري الفرنسي ومهاجم فريق العاصمة الفرنسية، المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، برصيد 6 تمريرات.

في سياق متصل، ارتقى فريق أولمبيك مارسيليا إلى المركز الثامن في جدول الترتيب العام للدوري الفرنسي، برصيد 29 نقطة، بفارق 7 نقاط عن فريق موناكو، صاحب المركز الثاني. فريق الجنوب الفرنسي، سيكون على موعد يوم الأربعاء المقبل، مع دور 16/1 لكأس فرنسا، حين يستضيف فريق مونبوليي على ملعب "الفيلودروم".

إليكم سجل تمريرات عبد العزيز برادة هذا الموسم:

1- الجولة 3: تمريرة حاسمة لللاعب لاسانا ديارا أمام تروا

2- الجولة 6: تمريرة حاسمة لللاعب كريم ركيك أمام أولمبيك ليون

3- الجولة 7: تمريرة حاسمة لللاعب ميتشي باتشواي أمام تولوز

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا