برعاية

النني: قلبي مع بازل.. وأتمنى مواجهة برشلونة

النني: قلبي مع بازل.. وأتمنى مواجهة برشلونة

يثق محمد النني لاعب خط وسط منتخب مصر الأول لكرة القدم المنتقل حديثاً إلى أرسنال الإنجليزي أنه يمتلك مقومات النجاح في البريميرليج.

وانتقل النني من بازل السويسري إلى أرسنال الإنجليزي في صفقة تُقرد بـ 5 مليون جنيه إسترليني، تم الإعلان عنها رسميًا الخميس، فيما يؤكد اللاعب أنه على استعداد لإثبات أحقيته بارتداء قميص المدفعجية.

النني صاحب الـ 23 عامًا تحدث لموقع بازل على الإنترنت، حيث قال: "إنها خطوة كبيرة بالنسبة لي.. كثيرون يعتقدون أنني لن أستطيع تقديم الأداء الجيد مع أرسنال مثلما فعلت مع بازل، لكنني أريد أن أثبت لهم أنهم على خطأ".

وأضاف: "الانتقال لأرسنال خطوة كبيرة، حلم أصبح حقيقة، أريد أن أثبت للعالم أنني لاعب جيد".

وعن طموحاته مع الفريق اللندني قال النني، إنه يتطلع لخوض مباراة كبيرة مثل تلك التي سيلعبها فريقه أمام برشلونة، في دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، فهي من نوعية المباريات التي يفضل خوضها.

واستعاد النني ذكرياته مع بازل السويسري، حيث أكد أن أفضل مبارياته كانت تلك التي خاضها أمام فيورنتينا الإيطالي، وسجل هدف الفوز "2-1"، وهو الفوز الذي دفع رئيس النادي لتهنئته شخصية، ويؤكد له أنه لم يسبق لبازل في تاريخه أن فاز على فريق إيطالي بملعبه، وأوضح النني أن تلك المباراة ستظل عالقة في ذهنه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا