برعاية

اتحاد السيارات يحتفي بسائقي رالي مسفر وباها قطر

اتحاد السيارات يحتفي بسائقي رالي مسفر وباها قطر

احتفى الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية بسائقي الراليات المشاركين في الجولة الختامية من بطولتي رالي قطر الوطني "رالي مسفر" وباها قطر، اللتين نظمهما الاتحاد أمس "السبت" بالتزامن معا في الصحراء الجنوبية بمشاركة أكثر من 20 متسابقا.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الاتحاد وحضره كل من السيد محمد سعد المريخي أمين السر العام بالاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، وأبطال الجولة الختامية من السائقين، وهم: القطري عبد الله الكواري بطل رالي مسفر للموسم الثاني على التوالي، وجار الله المري بطل باها قطر، وخالد المهندي بطل فئة T3، والسعودي إبراهيم المهنا وصيف الباها، والكويتي محمد عبيد ثالث فئة T3.

ومن جهته وجه السيد محمد سعد المريخي أمين السر العام بالاتحاد القطري، في المؤتمر الصحفي الشكر إلى السيد ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، الذي يحرص دائما على قيام الاتحاد بتنظيم مختلف بطولات الراليات من أجل خدمة السائقين سواء في دولة قطر أو دول مجلس التعاون الخليجي.

وتوجه أمين السر العام بالاتحاد القطري جزيل الشكر والتحية إلى جميع السائقين الذين حرصوا على المشاركة سواء في رالي مسفر أو باها قطر، مشيرا إلى القوة والندية التي شهدتها المنافسات على مدار مختلف جولات البطولتين وخاصة الجولة الأخيرة التي شهدت حسم اللقبين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا